الملاكم الطعيمات ينافس على الذهب في دورة الالعاب القتالية


جراسا -

ينافس لاعب المنتخب الاولمبي للملاكمة احمد طعيمات على الميدالية الذهبية لوزن (91) كغم ، عندما يواجه لاعب رومانيا اليوم في نهائي دورة الالعاب القتالية (سبورت آكورد) ، والتي تقام منافساتها في الصين.

الطعيمات فاز على خصمه من التشيك بضربة قاضية قبل نهاية الجولة الثالثة ، كما تغلب على لاعب دولة لتوانيا امس ، حيث يتطلع الى مواصلة المشوار واعتلاء منصة التتويج والحصول على الميدالية الذهبية عندما يواجه اللاعب الروماني اليوم.

الى ذلك حصل لاعبنا محمد الوادي على الميدالية البرونزية في وزن (56) كغم بعد ان خسر امس مباراة الدور نصف النهائي امام اللاعب الصيني بنتيجة (1 - )10 ، وكان الوادي قد تأهل للدور قبل النهائي بالفوز على لاعب مولدوفيا بنتيجة (7 - 1).

وكانت لاعبنا صهيب نهنوش قد خسر أمام لاعب طاجكستان بنتيجة 2 - 7 في افتتاح مشاركة المنتخب في البطولة.
 
(الدستور)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات