استقالة العموش .. التداعيات والتوقيت


جراسا -

خاص - في خطوة غير مسبوقة، قامت فعاليات شعبية باصدار بيان وتوزيعه على وسائل الاعلام لمطالبة وزير الداخلية سلامه حماد برفض استقالة محافظ معان احمد العموش، الامر الذي اثار استغراب العديد من الاوساط نظرا لكون العموش هو من بادر في تقديم استقالته.

وجاءت استقالة العموش في الوقت الذي انشغلت فيه الحكومة ووزارة الداخلية ووزيرها المخضرم سلامه حماد في ملفات تتعلق بتعزيز هيبة الدولة ونزع الاسلحة غير المرخصة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل اجراءاتها وفرض سيادة القانون.

وفي هذا الاطار فان العرف السائد في الدولة الاردنية يقضي بقبول استقالة اي موظف يبادر الى تقديمها ايا كانت الاسباب، باعتبار الاستقالة حق للموظف حتى لو لم يبدي اسبابا لها، وفي المقابل من حق الحكومة قبول تلك الاستقالة احتراما لرغبة الموظف نفسه مهما كانت الوظيفة التي يشغلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات