بلدية الطيبة تنفذ حملة بيئية في مناطقها


جراسا -

نفذت بلدية لواء الطيبة غربي إربد، اليوم الجمعة حملة بيئية ضمن جهودها للمحافظة على جمالية ونظافة المداخل والأحياء المأهولة ضمن مناطقها.

وقال رئيس البلدية المحامي لؤي بني عمر، في بيان، إن الحملة تهدف إلى استغلال الفراغات المنتشرة في العديد من المواقع بمظاهر تجميلية، شملت تركيب السواري والأعلام الأردنية وصور جلالة الملك عبد الله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، إلى جانب تركيب الفوانيس وأحبال الزينة المضيئة.

وأضاف بني عمر ، أن الحملة شملت الاهتمام بالميادين العامة بصورة عكست مظاهر جمالية وحضارية عكست الواقع البيئي الأمثل، وهي متوائمة مع جهود البلدية في المحافظة على النظافة العامة.

وأشار إلى أن البلدية عملت على تنسيق وتنظيم دوام العاملين في أقسام البيئة بنظام الشفتات وأيام الجمع والعطل الرسمية؛ بهدف إدامة نظافة وجمالية البيئة المحلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات