حادثة مروعة .. وفاة رضيع في شهره الثالث بعد اعتداء جنسي


جراسا -

لفظ رضيع مغربي أنفاسه الأخيرة بعد زوال أمس الأحد الـ 15 من يوليو، قبل وصوله إلى قسم المستعجلات بمدينة شيشاوة المجاورة لمراكش، واكتشفت الطبيبة الرئيسة تعرضه لاعتداء جنسي يرجح انه أودى بحياته.

حيث وجدت الأم المقيمة بحي بنحمادة طفلها في حالة إغماء وملابسه ملطخة بالدماء، فسارعت بنقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة قبل وصوله.

وصرحت نور الهدى تمر، المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بشيشاوة لموقع "هسبريس": "الرضيع يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، توفى قبل وصوله إلى المشفى".

وأضافت أن "طبيبة المداومة كشفت تعرضه لاعتداء جنسي، لكن الطبيب الشرعي هو من سيثبت ذلك أو ينفيه".

وقد باشرت عناصر الدائرة الأمنية بقسم المستعجلات تحقيقاتها حول ظروف الجريمة البشعة، فيما نقل الجثمان الصغير إلى مستودع الأموات بمراكش ليخضع للتشريح الطبي قصد التأكد من ظروف الوفاة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات