تسجيل 4 أغنام في مدرسة بفرنسا لسبب غريب


جراسا -

أقدم أولياء أمور طلاب إحدى المدارس في فرنسا على خطوة غير مألوفة بتسجيل أربعة أغنام كطلاب جدد للعام الدراسي المقبل في سبتمبر 2024.

وجاء ذلك كجزء من احتجاجهم على إغلاق إحدى الأقسام الدراسية في موسيل بسبب نقص الطلاب.

وبحسب التقارير الإعلامية الفرنسية، قام أولياء الأمور بتعبئة ملفات التسجيل للأغنام بنفس الإجراءات المطلوبة لتسجيل الطلاب، وأرسلوها إلى البلدية قبل إرسالها إلى وزارة التربية الوطنية.

وحول أسماء أسماء الأغنام فهي "جون ديري" و"مارغريت دوبريس" وفيل توندو، وفاليريان ديشامب، وارتفع عدد الطلاب في الفصل المهدد بالإغلاق إلى 98، ما يفي بالحد الأدنى المطلوب لاستمرارية الفصول الدراسية في القانون الفرنسي.

وأعرب رئيس بلدية فوير عن دعمه لهذه الخطوة، مؤكدًا أن الفصل المهدد بالإغلاق كان قادرًا على الاستمرار في عام 2021 بتسجيل 90 طالبًا فقط.

ولا تقتصر الاحتجاجات على التسجيل فقط، بل قام أولياء الأمور أيضًا بجلب الأغنام إلى ساحة المدرسة لدعم مطالبهم بعدم إغلاق الفصول الدراسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات