"الشاباك": حارس السفارة الاسرائيلية كان يدافع عن نفسه .. ولن يحاكم


جراسا -

قالت القناة الثانية العبرية ان جهاز الشاباك (الامن الداخلي ) الصهيوني يرفض محاكمة حارس السفارة الاسرائيلية في عمان "زيف مالول" ، الذي قتل مواطنين اردنيين في تموز الماضي.

وبينت القناة ان جهاز الشاباك "الإسرائيلي" يقول ان التحقيقات مع حارس السفارة أثبتت تعرضه لهجوم على خلفية قومية ووجود خطر على حياته وبالتالي فإن إطلاقه للنار يعد دفاعاً عن النفس ولن تتم محاكمته.

في السياق قالت القناة ان الاردن جدد ابلاغ برفضه عودة السفيرة الإسرائيلية "عينات شلاين" إلى عمان، وطالب بتعيين سفير جديد بدلا منها.

وقالت القناة، إن الأردن احتج على تواجد السفيرة "شلاين" خلال لقاء الحارس القاتل برئيس الوزراء الإسرائيلي بعيد وصوله إلى تل ابيب.

وتوفي مواطنان اردنيان في تموز الماضي جراء اطلاق نار من قبل حراس السفارة الاسرائيلية في عمان زيف مالول.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات