"مزراب" وماتور ماء يوديان بحياة شخصين في اربد


جراسا -

خاص - توفي شخص يبلغ من العمر (50) عاما ًاثر تعرضه لصعقة كهربائية أثناء تركيبة لمزراب ماء فوق منزلة بمنطقة زبده في محافظة اربد، وفق مصدر في مديرية الدفاع المدني.

وفي التفاصيل قال المصدر لـ"جراسا"، ان مواطناً خمسيني، واثناء قيامه بتركيب مزراب ماء، على سطح منزله بواسطة آلة كهربائية "دريل" تعرض لصعقة كهربائية، وادى ذلك إلى سقوطه عن الطابق الأول مشيراً الى ان فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد  عملت على إخلائه إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي.

وفي حادثة اخرى، تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث صعقة كهربائية تعرض له شخص يبلغ من العمر(20) عاماً أثناء قيامه بصيانة ماتور الماء المنزلي مما أدى إلى سقوطه داخل بئر الماء بمنطقة حبكا الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور،حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخلائه إلى مستشفى الأمير راشد العسكري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات