الكيان يبرم صفقة لحماية حقول الغاز في المتوسط


جراسا -

أعلنت وزارة الدفاع الصهيونية أنها وقعت على اتفاقيات مع عدة شركات إسرائيلية للصناعات العسكرية، لشراء منظومة صواريخ إلكترونية لحماية حقول الغاز في البحر المتوسط.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن "إبرام الصفقات التي تشمل اقتناء منظومات دفاعية، ومنظومات لاعتراض الصواريخ، ومعدات للحرب الإلكترونية والسايبرية ومعدات للتحكم والمراقبة، بهدف استكمال الاستعدادات والجاهزية لتثبيتها على 4سفن حربية تم شراؤها من ألمانيا عام 2015، والتي ستدخل الخدمة في سلاح البحرية الإسرائيلي عام 2019".

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تصل قيمة هذه الاتفاقيات إلى مليار ونصف المليار شيكل أي ما يقرب من 430 مليون دولار سيتم دفعها حتى نهاية عام 2017، على أن يتم تسليم المنظومات الدفاعية بحلول عام 2019.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات