بنك الإسكان يقدم الرعاية الذهبية للمؤتمرالعربي للمقاولات والاستثمار العقاري


جراسا -

قدّم بنك الإسكان رعايته عن الفئة الذهبي للمؤتمرالعربي للمقاولات والاستثمارالعقاري والمصارف والذي انعقد في عمّان خلال الفترة 2-3 أيار الحالي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبتنظيم من اتحاد المقاولين العرب وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني ووزارة الأشغال العامة والإسكان.

وقد حضر حفل الافتتاح نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد محمد القريوتي مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال المصرفية للشركات والذي تسلم بدوره الدرع التكريمي في نهاية الحفل،وأشار القريوتي: "إلى أن بنك الإسكان يلعب دوراً مهماً في مجال تمويل قطاعي المقاولات والاستثمار العقاريحيث يستحوذان على اهتماممباشر من إدارات البنك المختلفة لدورهما الحيوي في مجال النمو الاقتصادي، ويحظىكل من قطاعي المقاولات والاستثمار العقاريببرامج تمويلية خاصة ومميزة يقدمها البنك لدورهما في تشييد البنى التحتية الضرورية للتنمية الشاملة".

وناقشت فعاليات المؤتمر الرؤى المستقبلية لقطاع الإسكان والمقاولات في العالم العربي، والتوافق مع القطاع البنكي وشركات التأمين وتحديات الإنفاق على مشاريع البنى التحتية في المنطقة ودور البنوك في تمويل شركات المقاولات وتلك العاملة في قطاع الطاقة المتجددة ومشاريع القطاعين العام والخاص.

وشارك في المؤتمر ممثلين عن عدد كبير من البنوك العربية وشركات الطاقة المتجددة وشركات التأمين العالمية والشركات العاملة في قطاع الاسكان، إضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي للمقاولين واتحاد المقاولين العرب.


ويشار إلى أن رعاية بنك الإسكان للمؤتمر تأتي ضمن مساعي البنك الدائمة في دعم مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية المحلية، ودور هذا المؤتمر في الخروج بتوصيات تدعم قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري على المستوى المحلي والعربي.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات