الكرك: شغب وحرق اطارات عقب مقتل مطلوب حاول دهس رجال امن


جراسا -

خاص - اقدم العشرات من المواطنين صباح اليوم السبت، على افتعال اعمل شغب في بلدة مؤتة بمحافظة الكرك، على خلفية مقتل مطلوب بقضايا مخدرات خلال مطاردة امنية امس.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان مجموعة من اقرباء القتيل، قاموا بافتعال اعمال شغب، باغلاق الطريق العام بالاطارات المشتعلة والحجارة، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية وقوات الدرك تواجدت في المكان وعملت على فرض الامان بالمنطقة.

وبحسب بيان للأمن العام يوم أمس، فإن القتيل مصنف خطير، ومسجل بحقه 14 طلبا أمنيا وقضائيا في قضايا المخدرات وحمل السلاح ومقاومة رجال الأمن وغيرها.

وجاء في البيان "أن رجال مكافحة المخدرات وفور مشاهدة المطلوب داخل مركبه يقودها (باص صغير) حاولوا إيقافه إلا أنه رفض الامتثال وقام بصدم مركبة الأمن العام ومحاولة دهس طاقم الكمين ليقوم عندها فريق مكافحة المخدرات بإطلاق عيار ناري باتجاهه من أجل تعطيله والسيطرة عليه ومنعه من إيذاء رجال الأمن العام، حيث تمت السيطرة على المطلوب الذي تبين أنه تعرض للإصابة بعيار ناري أسعف على إثره للمستشفى وما لبث أن فارق الحياة وتم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة".



تعليقات القراء

الله يحمي رجال الامن
لما يموت مجرم يصبح له اقارب
اما لما يقوم المجرم بقتل رجل امن يتبرأ منه اهله
لما لم يقوموا اهل الملازم عمرو لما قتل على يدي مجرم باعمال شغب
حمى الله الوطن ونشامى الوطن من أيدي المجرمين
نرجوا ان لا يأخذ بحق رجل الامن اي اجراء لانه قام بواجبه لو لم يفعل ذلك لقتل هو ونحن بحاجة لهؤلاء النشامى وليس لمخربين الوطن
18-02-2017 11:54 AM
رامي السرور
حسبي الله ونعم الوكيل .. لو دعس رجال اﻷمن واستشهدو ما بتقوم الدنيا يعني المطلوب ان يبقى رجل اﻷمن صامت الى ان يقتل .. الله يكون بعون رجال اﻷمن
18-02-2017 12:53 PM
مهباش
عندما يقتل رجل امن على يد مجرم يحكم المجرم 15 سنة و يكرم بالسجون بدعوى حقوق الانسان , كل رجل امن له حق الدفاع عن نفسه اذا واجه الخطر من المجرمين يموت الف مجرم و لا يصاب رجل امن واحد .
18-02-2017 01:21 PM
متابع تعبان
السؤال//// ليش دايما الاصابات قاتله بدكوا توقيفه طخوا على العجل اصدموه من الخلف سكروا الطريق لاااازم توقيفه برصاصة براسه ////مجرم فيه محاكم مش الشرطه اللي بتنفذ ///
رد بواسطة ليش
مصنف خطير لو ضربوا العجل وتعطلت السيارة ممكن يطخ عليهم يعني وهمي حيطخوا بالمثل يعني يكون القتيل واحد وبلاش يزيده عدد القتلى من الابرياء وهيك هيك هاذ تبع مخدرات يعني بخرب اجيال من اولادي وولادك
18-02-2017 03:16 PM
دراسات
المطلوب الخطير هو… . وعمله يجب ان يصنف ضمن اعمال…
18-02-2017 04:09 PM
أحمد المعايطة
من المخزي أن هناك من ينتصر لتجار المخدرات على حساب ااوطن
18-02-2017 04:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات