اجواء شديدة البرودة خلال الأيام القادمة .. وصقيع مُتوقع ليلاً


جراسا -

يُتوقع ان يكون الطقس بارداً ومُستقراً خلال الأيام القادمة، حيثُ تكون الأجواء غالباً صافية، ودرجات الحرارة دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. وفق موقع طقس العرب

في حين تكون الأجواء باردة بشكل لافت ليلاً، ودرجات الحرارة قريبة من الصفر المئوي، مع تشكُل الصقيع فوق أجزاء مُختلفة من البلاد.

وتتراوح درجات الحرارة ما بين الصفر المئوي أو ما دون مع ساعات الفجر والصباح الباكر،و 8-9 درجات مئوية مع ساعات الظهيرة في أغلب المُدن الأردنية.

اما يوم السبت وفق دائرة الارصاد الجوية من المتوقع ان يكون هناك ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، وباردة نسبياً في الأغوار والعقبة الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويتوقع تشكل الانجماد والصقيع في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية خاصة الجنوبية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة فوق المرتفعات الجبلية نتيجة تشكل الضباب.

-وخطر تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الليل في المناطق الجبلية خاصة الجنوبية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات