سلطات الاحتلال تدعي تبنى 100 يتيم سوري!


جراسا -

ادعت دولة الاحتلال الاسرائيلي بأنها حريصة على الاطفال السوريين بعد ان صادق ما يسمى وزير داخليتها أرييه درعي على خطة تتضمن ما وصفه "باستضافة" 100 من ايتام الحرب الاهلية السورية ومنحهم حق الاقامة الدائمة في "اسرائيل".متناسية انه تسببت في تيتيم مئات الالاف من الفلسطينيين عبر التاريخ.

اذا وصل الحال بالمواطن السوري  في ظل اوضاع امته القابعة في الحضيض ان تعلن سلطات الاحتلال تبنيها  لأطفاله داخل الكيان المحتل.بينما تبحث عن اسر عربية مستعدة لتبنيهم.

وتنص الخطة ايضا على منح الايتام اقامات مؤقتة ومن ثم اقامات دائمة تضمن لهم الحماية التي توفرها "الجنسية الاسرائيلية" ومعظم "الحقوق" التي تضمنها، مما سيسمح لاقاربهم من الدرجة الاولى بالالتحاق بهم في دولة الاحتلال .





تعليقات القراء

الـــمـــثـــنـــى
دعاية يائسة بائسة لتحسين صورتها في العالم خاصة الغرب منه
26-01-2017 07:17 PM
دار زماني
انا مستعد لتبني طفل اوطفله سورية صغيرة سنة ونصف سنتين ابعثوا العنوان والمعلومات الكامله طبعا اقامة دائمة عندي في البيت mawajah@yahoo.com
26-01-2017 09:43 PM
مستغرب
كذاااااااابيييين
26-01-2017 10:14 PM
السوسنة⚘
الله يكون بعون الطفال
رح يهودوهم ويصيروا يهود
ويربوهم على كره الاسلام والعرب
27-01-2017 02:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات