غادة تنفي شائعة حجابها


جراسا -

نفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق نيتها ارتداء الحجاب خلال الفترة القادمة مشيرة إلى أنها لم تتحدث مع أحد في هذا الموضوع ولم تصرح به لأي صحفي  أو إعلامي، لأن العلاقة بين العبد و ربه لا يجب أن يتدخل فيها أي شخص مهما كان، مؤكدة أن كل ما تم تداوله مؤخراً عن هذا الموضوع كلام ليس له أي أساس من الصحة .

وأوضحت غادة في تصريح لها أن هذا الموضوع انتشر بقوة بعد اعتذارها عن المشاركة في فيلم "اشحنلي وأعرضلك" مع المنتج والمخرج هاني جرجس فوزي بسبب المشاهد الساخنة الموجودة فيه، وعودتها من العمرة مؤخراً، حيث ربط كثر بين الموقفين وتكهنوا بنيتي إرتداء الحجاب.

وأشارت غادة إلى أنها تباشر حاليا تصوير مسلسلها الجديد "أزواج الحاجة زهرة" بالاشتراك مع الفنان حسن يوسف، حيث تقدم شخصية جديدة عليها - على حد تعبيرها.



تعليقات القراء

عليان المهستر
اشحنلي واعرضلك. اضربني والحقك.
يعني شائعه كويسه ما قبلتي.اما لوقالو عنك اشياء بايخه بتكيف.فكرت حالي اني مهستر طلع في غيري مهسهسين.
بعدين شو هالصوره والله لو شافها اخوي الضاوي كان قلبنا معركه ....
28-03-2010 12:28 AM
غسان
موضوع شخصي واذا سمح لنا بالادلاء بالرأي فانا ضد حجاب المرأة لا نقاب ولا شيء لانه مظهر وليس جوهر واستعراض وكأن الفتاة تقول انا عفيفة انظروا الي . هذا رأيي بعد تجربة ولا علاقة للدين بالموضوع بل الناس التي تحشر الدين في ابسط التصرفات كي تسوقه رغماً وفرضاً وهذا ما جعلنا نفشل في ابسط الامور وتسير امور حياتنا وانظروا اليوم الى العالم العربي شغله الشاغل المرأة ونقابها وحجابها . فكل شخص حر بما يلبس والذي تغير ان الافعال المشينة بقيت وممكن زادت لكن بلس الحجاب او النقاب وأمامكن ضميركم كي تقولوا ان هذه القطعة من القماش لاتجعل انسانة مهذبة ولاتضبطها اخلاقيا وايضا امامكم القوقل وابحثوا في كلمة منقبه او محجبة وشاهدوا .
ان الحجاب هو اخر ماقدمته العقلية العربية للانسانية في زمن ثورات صناعية جبارة وقطار بسرعة الطائرة . يكفي لقد فتكتم بنا بهذا الشغل الشاغل الذي اصابكم بمرض وهو المرأة وماذا تلبس .
28-03-2010 12:30 AM
العصفوره تقول لغسان
غسان الحجاب ليس صناعه عربيه ولا تراثا عربيا اقرأ وابحث تجد ان الحجاب موجود في التوراه والانجيل .

العصفوره لن تزيد لكنه لباس امرت به النساء لمصلحتهن بامر الهي .

اذا كنت تعارضه فهذا لا يعيب الحجاب العيب فيمن ينظر الى الحجاب بعين نفسه والنفس امارة بالسوء.
28-03-2010 12:18 PM
هبوش الى غسان
كأنك من عالم اخر شو ما عمرك سمعت بايات الحجاب وان الحجاب للمراة مو من الحرية الشخصية التي بتحكي عنها الاسلام امر بالحجاب حفاضا على انوثة كل امراة تخشى على شرفها وعرضها الاسلام امر بالحجاب فاذا كنت بتأمن ان في دين وصلاة فالحجاب متل الصلاة شو بتفرق؟ صح كلها من عند الله عز وجل ؟ في اشياء ما بحقلنا نفكر فيها لانها اكبر منا وهاد امر متل باقي الاوامر الالهية ومش كل الاوامر الالهية ربنا عرفنا الحكمة منها
28-03-2010 01:40 PM
بنوته وااااو
وله غسان انت اكيد مش مسلم ولا عمرك قرات القران ولو بتعرف ربنا كان ماحكيت هيك وانت اخر واحد بحكي عن العفه والحجاب ولك هاد اجمل هديه من الله كرم فيها حواء
28-03-2010 02:24 PM
ابن السلط
والله يا اخوان انها بتخنق بس الحجاب حلو كمان
28-03-2010 02:48 PM
انا مع الاخ غسان
انا مع الاخ غسان واقول ان الحجاب موجود في الانجيل ولكن المسيحين تكيفوا مع الدنيا لكن نحن لم نتكيف واليوم موضة وصرعة اسمها النقاب والاية نزلت للتفريق بين الجارية والحرة ونحن نضطلع . وماذا نقول ان الفتاة تلبس وتغطي شعرها وتلبس بنطلون ؟ ما معناه ارضاؤ الله وعباد الله ؟ انتم دمرتم شكل المجتمع والقران اذا امر بالحشمة ليس لبش النقاب الذي هو قبل الاسلام في بلاد نجد . عادة وليست عبادة وانا لا اتشرف ان البس حجاب والبس بنطلون شديد كما تفعل طالبات المدارس وانا اعرف نفسي واعرف زميلات لي بالعمل يلبسن هذا النقاب وعندهم علاقات جنسية
28-03-2010 05:48 PM
العصفوره تقول الى 7
وانا اعرف فتيات كثيرات لا يلبسن الحجاب ولا النقاب ويلبسن على الموضه ولهم علاقات جنسيه عديده هل هذا يعني ان جميع الفتيات السافرات فتيات سيئات وصاحبات علاقات جنسيه !!!!
بالطبع لا ونسأل الله الهدايه للفتيات المحافظات على انفسهن والمحتشمات وزينهن الله بالحجاب عما قريب اللهم امين.

العصفوره تقول خالق الخلق الذي خلقنا يعلم السر واخفى ومن قال ان ما ترتديه الفتيات من لباس ملتصق بالاجسام حجاب هذا ليس بحجاب .

لا تنكروا ايات الله البلجاء الواضحه في الحجاب وكل نفس بما كسبت رهينه الله الله بالحجاب .
28-03-2010 06:51 PM
لين ابو رقعة (إلى 2و7)
أصابعك في يديك مو واحد الحجاب يقلل من الفتن وقاعدة منيييييييييييييييييييييي
كل وحدة بتلبس حجاب وبنطلون ملزق وفايع اعرفوا إنها مغصوبة عليه مو بكيفها
الحجاب لازم يجي عن قناعة بعين التافهة غادة إلي اسمها للأسف مقترن بعبد الرازق خلتكم تدقوا ببعض
28-03-2010 08:08 PM
طارق
انا اكره النقاب والحجاب كله بصراحة ولا يوجد فيه امر في الدين
28-03-2010 08:29 PM
جوردن
انت انسان غير طبيعي وانت غير ملسم وانت اخر يتكلم عن اللاسلام والحجاب
01-04-2010 10:38 AM
عامر
بقرة حلوب الله يسنحك
05-04-2010 12:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات