أزواجي الثلاثة خانوني


جراسا -

نفت الفنانة اللبنانية مي حريري أن تكون لديها هواية الطلاق والزواج، وقالت: إنها لم ترغب في الطلاق أبدا لو لم يخنها أزواجها الثلاثة الواحد تلو الآخر، معتبرة أن الرجال ليس لهم أمان.

يأتي ذلك بعد أيام من إلغاء حكم السجن بحقها، الذي كان صادرا عن القضاء اللبناني، على أثر شكوى تقدّم بها زوجها السابق أسامة شعبان، بحجة أنها خطفت ابنتهما بعدما نال حكما بحضانتها.

وقالت مي حريري على هامش مؤتمر صحفي عقدته مؤخرا في بيروت: إنها امرأة من النوع الذي يكره الخيانة، مشيرة إلى أنها تملك ذكاء يمكنها من كشف خيانة الأزواج بسرعة.

واعتبرت زوجها السابق الموسيقار ملحم بركات استثناء من ذلك، ووصفته بأنه إنسان محترم حتى في حالات غضبه، رافضة تحديد من هو الزوج الذي كان الأكثر خيانة لها.

ونفت أن تكون على علاقة بشخصية عربية؛ لأن أولادها وفنها همها، لكن هذا لا يلغي احتمال الزواج لديها، فقد تتزوج يوما.

في الوقت نفسه، أبدت تأثرها بشخصية الأم مريم في المسلسل التركي “صرخة حجر”؛ الذي يعرض على MBC، التي تمضي أيامها قرب قبر ابنها الرضيع الذي قتله جنود الاحتلال.

وعلقت قائلة: ليس كثيرا على الأم الثكلى أن تبقى قرب قبر طفلها، وتتمنى لو تموت معه، لكن لو كنت مكانها لما اكتفيت بذلك، بل كنت قد أفجر نفسي بعملية انتحارية لكي أنتقم وضميري مستريح.

 

وأوضحت أنها تقول هذا الكلام لأنها أم ذاقت العذاب من أجل أن تبقى ابنتها -4 سنوات- بحضانتها، مشيرة إلى استعدادها للتخلي عن فنها مع أنه مصدر رزقها من أجل ابنتها، متسائلة كيف لو تجرّأ أحد ما وتعرض لها بالأذى لا سمح الله، فماذا ستفعل به؟

الحق انتصر
وقالت مي حريري -خلال تصريحاتها في المؤتمر الصحفي حول إلغاء الحكم بسجنها-: لقد ظلمت، ولكن الحق في النهاية انتصر وعدت إلى وطني وابنتي بحضانتي.

وكشفت مي للمرة الأولى أن شقيق زوجها السابق هو من دلّها على مكان ابنتها حين أخذها الأخير عنوة منها، وأضافت “رفع أسامة شعبان خمس دعاوى ضدي ولم أرفع دعوى واحدة ضده؛ لأن همّي الأول والأخير كان أن تنام ابنتي في حضني”.

ونفت الفنانة اللبنانية تحضيرها أغنية تتوجه بها إلى أولادها على غرار أغنية نوال الزغبي، التي أطلقتها مؤخرا، مشيرة إلى أنها لم تسمع أغنية نوال.

وردا على سؤال حول الفيلم الأمريكي الذي عُرض عليها المشاركة فيه، قالت مي: إن تفاصيل معينة في مضمون الجزء الثاني لم تعجبها لكونها تحترم انتماءها العربي، وترفض استخدام اسمها لتوجيه إهانة إلى العرب، وكشفت أنه عُرض عليها مبلغ أربعة ملايين دولار لقاء دورها في الفيلم.

ونفت أن تكون استمعت إلى أغنية الفنانة نوال الزغبي الجديدة، التي تنتقم فيها من زوجها، مع أن الشعار الذي رفعته هو التعبير عن حبّها لأولادها، وأعربت عن تضامنها مع كل امرأة مجروحة ومعذبة.

كما أعلنت مي أنها تحضّر أغنية لسباق “الفورميولا واحد” من كلمات أحمد ماضي، ستصورها في البرتغال مع مخرجين أجانب، وهي أول فنانة عربية تقدّم أغنية في هذا المجال.



تعليقات القراء

عليان المهستر
الله يخرب عقلك ثلاثه هاذ لو مدت معك هالسولافه يمكن يلحقني دور..
صحيح اني مهستر بس ما بخون ...جربي فارقه معك شي.
28-03-2010 12:18 AM
دانيــــــــــال
انا اعتزلت هذه الزاوية ولكن احببت الرد على هذه المفسدة انه الخبيثون للخبيثات لذلك مهما طالت بها الايام لن تجد أفضل مما هي عليه ( ولو انها تقرأ كتاب الله لعلمت بهذه الآية وعرفت الجواب ) .
28-03-2010 10:02 AM
نكاش
هادا كثير سرتي مجربه 3 رجال إذا عشتي حتى اصير عمرك 60 سنه كم واحد حالجربي لو تحكينا مين الفحل فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
28-03-2010 11:23 AM
مستشار العفاريت
اسالي نفسك مش معقول العيب فيهم اكيد فيكي اشي ناقص وانا بتوقع كلك على بعضك غلط
28-03-2010 03:32 PM
اوسكار
والله انو اشتقنا لتعليقاتك يا دانييل
28-03-2010 04:59 PM
لين ابو رقعة
بتقطع القلب يعني مضطرة للشغل عشان بنتها أم مثالية ههههههههههههههههههه
28-03-2010 07:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات