سقوط ضيف من كرسيه مباشرة على الهواء (فيديو)


جراسا -

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مأخوذ من أحد برامج قناة "الثقافية" السعودية، يسجّل لحظة سقوط ضيف على الهواء مباشرة، بعدما اختلّ توازنه على الكرسي أمام المذيع الذي حاول لململة الموقف بعبارة "ولا يهمّك".

وأظهر الفيديو مشهداً من حلقة برنامج "سطور"، والتي كان الضيف فيها هو الدكتور محمد الربيع منشغلاً بالحديث حول موضوع الحلقة، بينما ينزلق الكرسي من تحته فجأة، فيسقط عنه، قبل أن يحاول مقدم البرنامج التهوين من حرج الموقف، ويساعد ضيفه على النهوض مرةً أخرى.

وسرعان ما انتشرت اللقطة على مواقع التواصل وسط جدل حول سبب السقوط، حيث أرجع البعض السبب إلى ضعف الأثاث والتجهيزات باستديوهات القناة بينما اعتبر آخرون أنه موقف عادي يمكن أن يحدث نتيجة انزلاق الكرسي بشكل مفاجئ، لكونه متحركاً ولع عجلات ليس ثابتاً.

ولم تحدد صحيفة عاجل السعودية التي نشرت اليوم مقطع الفيديو المزيد من التفاصيل حول سلامة الضيف أو توقيت وقوع هذه الحادثة.
 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات