الامانة تقيم حفل وطني كبير في صالة الامير فيصل بن الحسين


جراسا -

اقامت امانة عمان يوم الاثنين في صالة الامير فيصل بن الحسين بمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة حفل وطني بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني والذكرى العاشرة لتولي جلالته سلطاته الدستورية .
والقيت في الحفل الذي قام على تنظيمه دائرة المكتبات العامة في الامانة ومديرية منطقة القويسمة وابو علندا والجويدة والرقيم قصائد وطنية لعضو مجلس امانة عمان محمد السواعير والشاعر وصفي الصبرات ، وعرض صور لجلالة الملك قامت على اعدادها مديرية التوجيه المعنوي للقوات المسلحة ،كما تابع الحضور عرض شيق لرياضة الكراتيه قدمه ابطال مركز صقر قريش .
وقدمت طالبات مدرسة الاميرة تغريد الثانوية للبنات ومدرسة ابو علندا الاساسية وفرقة امانة عمان فقرات ولوحات فنية مميزة .
 وحضر الحفل الذي رعاه رئيس اللجنة المحلية لمنطقة القويسمية وابو علندا والجويدة والرقيم علي بدر الحديد  كل من اعضاء مجلس الامانة احمد المليفي ، محمد السواعير ، محمد المناصير ، علي القطارنة ، علي الرقاد ، محمد الحنيطي ، عبد الرؤوف البصال ، احمد العابد، ووجهاء وابناء المنطقة . 
وقال مدير منطقة القويسمة المهندس غازي الرقاد ان احتفال ابناء منطقة القويسمة وابو علندا والجويدة والرقيم جاء تعبيرا عن مدى سعادة ابناء المنطقة بهذه المناسبة الغالية على قلب كل اردني واردنية . 
واكد الرقاد ان توجيهات جلالة القائد الذي يمضي بنا قدما الى مستقبل آمن مشرق مكنت المواطن من المشاركة في صنع القرار والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والاستفادة من مكاسبها على أسس من العدالة وتكافؤ الفرص .
وقال مدير دائرة المكتبات حاتم الهملان ان مناسبة عيد ميلاد القائد تحتفي بها القلوب اعترافا وتقديرا بما قدمه جلالة الملك عبدالله الثاني من انجازات ومكارم شملت كافة ارجاء الوطن .
واضاف أن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية هو احتفال بالانجازات التي قدمتها القيادة الهاشمية المعطاءة للوطن والمواطن، فعهد جلالته عهد اصلاح وتحديث في ادارة شؤون الدولة في كافة المجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات