دخل إلى الجامعة وعمره 12 سنة فقط!


جراسا -

عندما كان جيريمي شولر يبلغ من العمر ثلاثة أشهر فقط فوجئ والداه بقدرته على الانتباه للأشياء لفترة طويلة. فبدلا من أن يركز لثواني مثل أي طفل، كان يراقب الأشياء عن كثب لقرابة نصف ساعة. وبدا أن الأشياء التي تلفت انتباه أكثر هي الحروف والأرقام.

وعندما بلغ 15 شهرا، كان يعرف الحروف الهجائية "بالإنجليزية". وعندما كان عمره عام ونصف، سأل والدته على رسالة بريد إلكتروني كانت تكتبها لصديق في سيول، فعرفته على الحروف باللغة الكورية. وفي اليوم التالي كان يقرأ ويكتب الكورية، وبعدما بلغ عامين، كان قادرا على أن يقرأ بسهولة اللغة الإنجليزية والكورية.

وبعدما بلغ 12 عاما، تم قبول جيريمي للالتحاق بالجامعة، وسيبدأ الدراسة بجامعة كورنيل الأسبوع المقبل ليصبح بذلك أصغر طالب فى تاريخها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات