جريمة غريبة في فلوريدا


جراسا -

قبضت الشرطة في ولاية فلوريدا على طالب يبلغ من العمر 19 سنة في مسرح جريمة قتل مزدوجة عندما كان يقطع بأسنانه اجزاء من وجه احدى الضحيتين.

وقالت الشرطة ان أوستن هروف، وهو طالب في جامعة ولاية فلوريدا، كان يصدر اصواتا عندما كان يقطع بأسنانه وجه رجل ميت ملقى على الدرب المؤدي الى منزل في توكويستا، على نحو 150 كيلومترا في شمال ميامي.

ويشتبه بان الطالب طعن الرجل وزوجته ليل الاثنين، واصاب ايضا أحد الجيران بجروح، لكنه تمكن من طلب المساعدة وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت مدير شرطة مقاطعة مارتن، ويليام سنايدر 'قد يكون هذا الاعتداء 'المحير وغير المبرر' مرتبطا بتعاطي نوع من المخدرات الاصطناعية يسمى 'فلاكا' تؤدي الى ادمان كبير ونسب وفيات مرتفعة وهي تعيث فسادا في فلوريدا ويزداد انتشارها في الولايات المتحدة.

وقال سنايدر ان هذا الشخص الذي 'يشتبه بأنه ارتكب الجريمة، كان يملك قوة غير اعتيادية'، مشيرا الى عدم وجود رابط معروف بين القاتل والضحيتين، مضيفا ان تحليلا طبيا أظهر وجود هيروين وكوكايين في جسم القاتل.



تعليقات القراء

ابو ثائر
هذه الامبراطوريه الظالمه لشعوب الارض ستدفع ثمن بطشها وجبروتها من الداخل وليس من الخارج لان اعدائها بعيدون عنها الالاف الكيلو مترات
17-08-2016 10:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات