جولة هيفاء مستمرة


جراسا -

 قرر المنتج الفني يوسف حرب إستمرار جولة الفنانة هيفاء وهبي الفنية الى أميركا وكندا رغم الغاء مشاركة الفنان فارس كرم في هذه الجولة، وذلك بعد تعذر حصوله على تأشيرات السفر في الموعد المناسب، وتم إستبداله بالفنان طوني كيوان وضاحك الليل المونولوجست إيلي أيوب.

فارس كرم يعلن الغاء مشاركته ببيان

وكان مكتب الفنان فارس قد وزع بياناً يوم أمس جاء فيه: " ألغيت حفلات الفنان اللبناني فارس كرم في أميركا وكندا والتي كانت مقررة نهاية الشهر الحالي، والسبب بحسب مصادر مقربة أن الموافقة الاميركية على طلب التاشيرات رفضت طلبات الفنان و فريق عمله وموسيقيين.
يأتي هذا بعد تأكيدات تلقاها فارس كرم من المتعهد يوسف حرب والذي أصدر بيانات بالجملة تؤكد على الجولة  فيما إلتزم الفنان فارس كرم الصمت ولم يصدر أي تعليق حول بيانات حرب، وإكتفى بإنتظار الوعود وأكد أن جولته قد تؤجل إلى العام المقبل خصوصاً وأنه متشوق جداً للقاء الجاليات العربية  واللبنانية هناك..

يوسف حرب يوضح 

    وفي إتصال لإيلاف مع المنتج الفني يوسف حرب قال رداً على تصريحات فارس: " نحن عندما قلنا بأن الجولة مستمرة كنا نعني ما نقول فهي فعلاً مستمرة، بمشاركة فارس أو بدونه، لأن تأشيرات هيفاء وهبي كانت جاهزة عندما صرحنا هذا التصريح، وكنا بإنتظار تأشيرات فارس وفرقته.
وعندما قلنا بأن هذه التأشيرات المتأخرة ستصدر، كان ذلك بناءاً على ما قيل لنا من قبل الجهات المعنية في دائرة الهجرة الأميركية، والتأشيرات لم ترفض بعد، لكن آخر ما قيل لي بأنها ربما تصدر أواخر الشهر الحالي أو أوائل الشهر المقبل، ولأنني عودت الناس دوماً على المصداقية في الجولات التي أٌقوم بها إرتأيت عدم المخاطرة والإنتظار لآخر لحظة، وقررت إستبدال فارس كرم بطوني كيوان وإيلي أيوب ليرافقا هيفاء وهبي في هذه الجولة. وتأجيل حفلات فارس لجولة مقبلة لاحقة.
والسبب في هذا القرار هو الحفاظ على المصداقية مع الناس، فأنا لا أريد إيهام الجمهور بأن فارس قادم، ونقوم ببيع التذاكر على هذا الأساس، ثم وفي آخر لحظة لا تصدر التأشيرات في الموعد المحدد، وأغير لهم منهج الحفل دون إنذار مسبق، وإنتظرت الى هذا الوقت قبل أن أعلن عن هذه التغييرات لأنهم كانوا قد وعدوني في دائرة الهجرة بأن التأشيرات ستصدر يوم الإثنين الماضي، لكن هذا لم يحدث، وبالتالي كان هذا القرار".

     وعلى صعيد آخر يتواجد فارس كرم حالياً في السويد حيث أحيىّ حفلتين في مدينة بيوتي بوري أمام جمهور قدر بـ  2000 شخص، ومن المنتظر أن يحيي حفلة أخرى في ستوكهولم.. هذا ويستعد  فارس  لزيارة اولى إلى اربيل في الثالث والعشرين من مارس آذار المقبل.



تعليقات القراء

مشكلجي
دخل الزوج على زوجته فرحا منشرحا قائلا:أسمعي يا مستوره..اليوم ما بدي نكد,ما بدي مشاكل ..أسعديني,هنيني..يلا يا حلوه..روحي سوي لي كباية شاي..خليني أروق ع المزبوط يرضى عليكي
-على راسي يا تاج راسي..بس جرة الغاز خلصت روح جيب بدالها..وتبع الكهربا هيو بلف في الحاره أستناه وجيب الفاتوره..
قال:بلشت سمة البدن
12-02-2010 12:31 PM
فلسطينية وافتخر
هههههههههههههههههه .شكر الك مشكلجي على افكارك ومسلسلاتك لانها عنجد بتجنن وانا دايما بتابع مسلسلاتك ولا حلئة بتروح علي .الك سلاماتي
12-02-2010 03:54 PM
إلى فلسطينية وافتخر
والله شكلك ....
12-02-2010 09:23 PM
فاعل خير
بالنسبه للفلسطينيه وافتخر اسالك هل شملك القرار تبع 2700 جواز اللي انسحبوا . ولا شكلك عم بتمهدي لهذا الشيء .
والمشكلجي ... صدق اللي سماك نسونجي .ز عامل علينا محفظ .. روح يا
12-02-2010 10:02 PM
الى رقم3 من فلسطينية وافتخر
شو شكلي خيو وضح اكتر لانو مش فاهمة اصدك.بس ما تنسى انو احنا هون اخوة اوك خيو
13-02-2010 12:21 AM
الى تعليق رقم 4 من فلسطينية وافتخر
والله يا خيو ماني فاهمة اشي من اللي بتحكيه الله يسعدك توضح اكتر اوك خيو .بس بدي اياكم تحطو كلامي حلئ بادنكم انو احنا هون مجرد اخو مش اكتر افهمت خيو
13-02-2010 12:24 AM
ديمة
فعلا" انك مابتستحي يا فاعل خير، مرة تانيه ما تعلق على فلسطينيه واحترم حالك
13-02-2010 09:15 AM
لمبه
يسعد ربها شو بموت فيها
13-02-2010 10:56 AM
إلى فلسطينية
يلعن .. التصنّع بس !!!!
قال خيـّو وبعدين قال ولا حلئة ( حلقة ) وكمان حلئ ( حلق )


إلى فاعل خير :
صدقني شاملها القرار بس مكسوفة تقول وهي رقمها 2701
يالله ؟؟؟؟ الله يفرجينا هداك اليوم !!!! بس قولوا الله !!!
13-02-2010 11:09 AM
فلسطينية وافتخر الى تعليق رقم 9
انو تصنع اللي بتحكي عنو .طبعا كلكم هون اخواتي سواء رضيتو ولا ما رضيتو .وبعدين شو القرار اللي بتحكو عنو لانو انا جديدة هون ما بعرف اشي .وشكرا الكم كتير .بس بدي اوضحكلكم شغلة انو كل واحد شخصيتو بتنعكس عليه من خلال تعليقو واحترامي للجميع
13-02-2010 12:22 PM
فلسطينية وافتخر الى ديمة
شكرا الك ديمة كلك زوء . بس انا ما فهمتهم كيف فسروها وحللوها . بس انا مجرد انو كلام مشكلجي بكون بمحلو وبجيب الموضوع على شكل نكتة مشان هيك يعني .هاد اللي اصدتو وانشالله انها تصلح الصورة عندهم لانو انا بعتبر الكل متل اخواتي مش اكتر .واحترامي للجميع وكمان مرة شكرا الك اخت ديمة
13-02-2010 12:30 PM
عبود ال فلسطينيه وافتخر
انتي دايما راح تبقي عاليه عن كل هذه الاتهامات الباطله .... واحنا واثقين انه ما في اي علاقه بينك وبين مشكلجي
وانا شخصيا بحب تعليقات مشكلجي كتير
واللي ما يضوق العنب .. حامض عنه يقول
13-02-2010 04:16 PM
فلسطينية وافتخر الى رقم 12
شكرا الك اخي عبود على تفهمك الي وانشالله الكل يكون متلك فهمان .واحترامي الك
13-02-2010 05:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات