"ضغطة زر" تنهي حياة طفل بطريقة مأساوية في لندن


جراسا -

أنهت ضغطة زر حياة طفل عمره 5 سنوات، سقط من الطابق الـ15 في برج سكني شاهق في لندن، بعدما فتح نافذة المطبخ بالضغط على زر يسمح بفتحها كاملاً.

وفي التفاصيل، استيقظ الطفل "علام ماكيال" صباح أمس في منزله الواقع في نيوهام، بلندن، وتوجه إلى المطبخ، وبضغطة زر واحدة عن طريق الخطأ، فتح النافذة على مصرعيها، فلقى الطفل مصرعه في الحال، من ارتفاع يتجاوز 45 متراً.
ووقعت هذه الكارثة، أثناء نوم الوالدين، حسب تصريحات عمة الطفل ماريان هادافاو، للشرطة، التي فتحت تحقيقاً ليس لوجود شبهة في الوفاة، بل لمعرفة كيفية حدوث ذلك وسقوط الطفل فجأة، وسط مزاعم من سكان البرج السكني بأن نوافذ وابواب البرج ليست آمنة على الإطلاق بالنسبة للأطفال.


واستيقظ الوالدان على خبر وفاة صغيرهما، ما شكّل لهما صدمة كبرى، وهرول الأب لمكان الواقعة وظل يصرخ "ولدي مات"، وجاءت فرقة إطفاء لندن والاسعاف والشرطة بعد تلقيها بلاغاً بسقوط طفل، ولم تتمكن الإسعاف من إنقاذه.
وأوضحت العمة ماريان أن والدة الطفل أرسلت 5 مرات رسائل بريد إلكتروني لمجلس نيوهام، مؤكدة أن نوافذ المنزل ليست آمنة لأطفالها، مشيرة إلى أنها لم تتلق أي رد من المجلس.


وبحسب صحيفتي دايلي ميل وذا صن البريطانيتين، فإن سكان البرج اشتكوا عدة مرات من سهولة فتح النوافذ، وأبدوا مخاوفهم من مدى خطورتها على أطفالهم.


وتتعامل السلطات حالياً مع حادث الوفاة باعتباره غير متوقع، فيما ينتظر سكان البرج المكون من 16 طابقاً إجابات واضحة حول كيفية حدوث ذلك، معربين عن صدمتهم الشديدة جراء ما حدث، وقاموا بتقديم التعازي لذوي الطفل، ووضع باقات الزهور مكان الحادثة، التي وصفت بـ"الكارثة".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات