حجاب ايتن في فرح العمدة


جراسا -

بدأت الفنانة الشابة ايتن عامر ارتداء الحجاب خلال تصوير دورها في مسلسل فرح العمدة والذي تشارك في بطولته مع الفنانة غادة عادل، حيث تجسد ايتن شخصية فتاة محجبة تنشب خلافات بينها وبين شقيقتها غادة عادل بسبب اتجاهها إلى العمل في المجال الفني.

"فرح العمدة" بطولة غادة عادل، وحسن الرداد، وايتن عامر، ومن تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج أحمد صقر، وإنتاج محمد فوزي.  وتدور أحداثه حول فرح الفتاة الطموحة التي تسعي إلى أن تكون فنانة كبيرة بسبب عشقها للتمثيل.

يذكر أن ايتن ستبدأ تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل الدالي خلال الشهر المقبل حيث من المقرر أن يتم عرض المسلسلين خلال شهر رمضان المقبل .



تعليقات القراء

فلسطينية وافتخر
مين انتي شكلك نازلة عالساحة جديد .طيب انشالله يكون الحجاب ع طول مش للتمثيل وبس .
12-02-2010 03:51 PM
سوسو ك
والله فكرتها لبستو عن جد ولا هاذا اشي مستحييييييييييييييييييييييييييييييل لانها لسه ببداية دخولها على الفن يعني ببداية التشليح والتزلط يالله مش مشكله هههههههههههههههههههههههههه
12-02-2010 10:50 PM
فلسطينية الى تعليق رقم 2
اها انا معك سوسوك لانو في بداية الفن كل الفنانات بتبعن اسلوب اشلح تنجح. . وبهي الطريقة بكونن حققن هدفهن . انشالله بحققن هدفهم بنار جهنم لانو صار الحجاب عند الفنانات مجرد تمثيل مش تطبيق .وتحياتي للكل
13-02-2010 12:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات