"نيويورك تايمز": خطط قناص الشرطة في "دالاس" لا تزال تثير القلق


جراسا -

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إن "خطط المحارب السابق ميكا جونسون، الذى اغتال 5 من رجال شرطة دالاس، لتنفيذ هجوم أكبر لا تزال تثير القلق داخل الولايات المتحدة".

وقال رئيس شرطة "دالاس" ديفيد براون، وفق ما نقلت الصحيفة إن "الشرطة لا تزال تحقق حول كميات المواد المتفجرة التى عثرت عليها فى منزل جونسون، وحول كيف تعلم صناعة المتفجرات، والكيفية التى كان يخطط لها لاستخدام تلك المتفجرات".

وأضاف "براون": «كان يعلم ما يقوم به، لم يمكن من المبتدئين، والشرطة تفحص ما على الكمبيوتر الخاص بجونسون، وكيف تعلم القيام بهذه الأعمال".

وتابع المسؤول بالشرطة الأمريكية: "جونسون كان يخطط لهجوم أكبر، لكننا لا نعرف ما طريقته في تنفيذ هذه الخطة".

وكان "جونسون" قنص 5 عناصر من شرطة مدينة "دالاس"، وأصاب 7 آخرين بالرصاص فى مدى بولاية "تكساس"، الخميس الماضى، خلال إحدى المسيرات المنددة بعنف الشرطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات