منخفض جوي جديد يؤثر على الأردن


جراسا -

تشير آخر التحديثات الجوية إلى بدء اقتراب منخفض جوي مصحوب بكتلة باردة نسبيا من أجواء المنطقة، ليؤثر على الأردن الإثنين.

وتبدأ التأثيرات غير المُباشرة للمنخفض الجوي الأحد، إذ يُتوقع أن يطرأ المزيد من الانخفاض في درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً نهاراً في أغلب المناطق، ومائلاً للبرودة في الجبال العالية، وتظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لهطول زخات محلية وخفيفة من الأمطار خصوصا في شمال المملكة.

ومن المتوقع هبوب رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بشكل تدريجي وتكون مصحوبة بهبات قوية مع ساعات الظهيرة والعصر، تعمل على إثارة الأتربة والغبار في المناطق المكشوفة والصحراوية.

وأوصى "طقس العرب" ضرورة الانتباه من الأتربة المثارة وانخفاض الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية بعد الظهر والعصر، وارتداء ملابس دافئة ومعطف مع ساعات الليل والصباح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات