معرض للفن التشكيلي في امانة عمان بمشاركة عربية


جراسا -

نظمت امانة عمان بالتعاون مع جمعية العالم الدبلوماسي معرض الفني التشكيلي لنخبة من الفنانين العرب بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين في مركز الحسين الثقافي.

واشتمل المعرض الذي افتتحه المهندس هيثم جوينات  نائب مدير المدينة للشؤون الثقافية والاجتماعية على لوحات من الفن التشكيلي لمجموعة  من الفنانين وهم الدكتورة شنكول حسيب من العراق،وطلال الزيد  من السعودية،هنادي الدرويش قطر،شيخة حمد لبنان،نوراعبد الهادي الكويت، بالاضافة الى مشاركة الفنان الاردني يوسف الصرايرة .

 وقالت نائب رئيس جمعية العالم الدبلوماسي الدكتورة شنكول حسيب ان المعرض الذي ضم 36 لوحة يهدف الى التعبير عن حب الفنانين وودهم للمملكة الاردنية الهاشمية بقيادة مليكها بالاضافة الى تبادل التجارب والخبرات والمعرفة الفنية  فيما بينهم.

وتميزت اللوحات التي رسمت باسلوب تجريدي بانها تعبر عن رسالة فنية عاطفية توجه المشاهد للتامل والخيال.

يشار الى ان جمعية العالم الدبلوماسي جمعية تعنى بالشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية للمشاركين من مختلف البلدان تاسست عام 1968 في اسبانيا .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات