حوارات جريئة وشذوذ جنسي ..


جراسا -

وسط حضور عدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة  احتفل فريق عمل فيلم "رسائل البحر" بالعرض الخاص وذلك بحضور أبطاله حيث حرص مخرج الفيلم داوود عبد السيد على الحضور مبكرا وأجري عدد من الحوارات الصحفية واللقاءات التليفزيونية بينما تأخر أبطاله عن الحضور حيث حضر كل من اسر ياسين وبسمة ومحمد لطفي بعد بداية عرض الفيلم بنصف ساعة .

فوجئ عدد من الحضور بان الفيلم يعرض تحت لافتة "للكبار فقط" حيث لم تعلن الرقابة عن ذلك من قبل ولم يحدث تصادما بين الرقابة والمخرج على أحداث الفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول يحيي الذي يقوم بدوره اسر ياسين وهو طبيب شاب تخرج من كلية الطب ولكنه يعانى من اضطرابات فى طريقة نطق الكلام، ويتعرض بسبب ذلك للسخرية من أصدقائه وزملائه فيترك الطب ويقرر العمل صيادا فيلتقى بأكثر شخص كل منهم له قصة مختلفة عن الاخر.

تباينت الآراء حول الفيلم حيث يتطرق للعدد من القضايا الجريئة التي لم يتم التطرق إليها من قبل بهذا الشكل حيث القي الضوء على قضية الشذوذ الجنسي بين النساء بشكل صريح ومباشر وهو ما يعتبر صدمة للمشاهدين وخاصة أنه اعتمد علي الحوار والمشاهد الجريئة ولست الساخنة حيث يدور حوارا بين الفتاتين على السرير وهو ما لم يقدم من قبل بهذا الشكل الصريح، بالاضافة إلي الحوارات الجريئة التي جمعت بين اسر ياسين وبسمة.

ويري البعض أن الفيلم به الكثير من المد والتطويل مما أدي للشعور بالملل وخاصة في الجزء الأول من الأحداث فضلا عن أن أحداث الفيلم تزيد عن 120دقيقة .

وأشاد عدد كبير بالدور الذي قدمه اسر ياسين حيث استطاع أن يتقن دور الشاب الذي يعاني من اضطرابات في طريقة الكلام، بشكل جيد وغير مفتعل .

وقد التقي "الفن أونلاين" بمخرج العمل داوود عبد السيد حيث أكد أن الفيلم يعتبر عملا مختلفا عن الأعمال التي تعرض حاليا مشيرا إلي أنه يتناول العديد من النماذج الشخصية التي يتطرق من خلالها لطبيعة الانسان والعلاقات التي تجمعه بالاخرين .

وحول وضع لافتة "للكبار فقط" أكد أن الرقابة هي التي صنفت الفيلم "للكبار فقط" رغم أنه لا توجد به مشاهد ساخنة ولكنه يتضمن موضوعات وحوارا جريئا.



تعليقات القراء

دانيــــــــال
إن لم تستحي فاصنع ما شئت

وتريدون أت ننتصرعلى عدونا وهؤلاء من أكبر اعدئنا

فلا قول سوى من أراد كيدا بالمسلمين فاجعل كيده في نحره
06-02-2010 01:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات