دموع ميمونة تناشد سيد البلاد الحاني (فيديو وصور )


جراسا -

نضال سلامة - تصوير محمد النواطير-  على أعتاب نفحات أيام العتق من النيران في رمضان الفضيل والخير ، وقفت هذه الفتاة على عتبات أبو الأردنيين الحاني جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين  بعد أن سدت الأبواب في وجهها، راجية أن يشملها بجميل كرمه بإنقاذ حياة والدها الذي ليس لها بعد الله تعالى إلا هو .

الفتاة ميمونة الهباهبة ، ومن دموع عيونها تُرى الحسرة من الخوف على فراق والدها الذي خدم 25 عاما في صفوف القوات المسلحة ، وها هو الآن طريح الفراش لإصابته بجلطة في القدم اليسرى في العام 1998 أدت الى حدوث انسدادات في الشريانات اللمفاوية ، وانتفاخ القدم بشكل جعله عاجز عن الحركة .

ميمونة وهي تروي لنا المأساة معززة بالصور والتقارير ذكرت لـ"جراسا" أنها قامت بمراجعة الخدمات الطبية الملكية واحتصلت على آخر تقرير في العام 1998 أنه علاج والدها غير متوفر بالأردن ، ولابد من علاجه بأقصى سرعة في الخارج ، ومنذ ذلك الحين وهي تقوم بالمراجعة لوالدها ولكن جميع محاولاتها باءت بالفشل ولم تصل لأصحاب القرار ، وغلقت الأبواب في وجهها ، وهي الآن أملها الوحيد بسيد البلاد المفدى أن يحقق أمنيتها بعلاج والدها في الخارج.

وتقول ميمونة أنها قدمت عددا من المذكرات للقوات المسلحة و للديوان الملكي ناشدت خلالها بحرّ الدموع أن تمتد يد معطاءة لإنقاذ والدها ، وها هي تنتظر طوق النجاة من أب الأردنيين الحاني .

نضع أمام بيت الأردنيين العامر و الجهات المعنية معاناة الفتاة ميمونة موثقة بالفيديو ونحن ثقة بأن بيت الأردنيين ممثلا بالقائد الأعلى لن يردها صفر اليدين.

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات الخاصة بميمونة ووالدها تمهيدا لتقديمها للجهات المعنية.

 

 




تعليقات القراء

قاريء لجراسا
ابشري اخت ميمونة والله العظيم بهالشهر الفضيل ابو حسين قدّها . ولا يخيّب ظنّك فيه الله يحفظه ويخليه هاذي عادة الهاشميين
23-06-2016 07:35 PM
هديل اللحام
الف سلامه عليه وسيدنا ابو حسين قدها
الله يحفظه
23-06-2016 09:51 PM
بني حسن 1
المشكله تروح عالديوان بس ما حدى يوصللها للملك
25-06-2016 05:46 AM
مالك
هو المصلين للامانه بامكانهم حل المشكله بدون ما تصل بس هم شايفين الصغار انه علاجه بنقص قروشهم وين بدهم روحوا من الله شوفوا الجو بره بدون كندوشن بتتحملوا الله كبير ان يسخر لهذا الرجل من يقوم على علاجه
25-06-2016 09:25 AM
ابووندي
اخي العزيز
الرجاء التواصل معي ...
Abuwandik@hotmail.com
25-06-2016 07:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات