ما قصة "أجمل" صلاة مغرب أداها القرضاوي في حياته؟ (فيديو)


جراسا -

رصد - قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، إن "أجمل" صلاة مغرب في حياته أداها في السجن خلال اعتقاله إبان حكم الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر.

وأوضح القرضاوي ، أن إدارة السجن سمحت للمعتقلين بأداء صلاة المغرب جماعة، مشيرا إلى أنهم كانوا يُمنعون من ذلك قبل تلك الحادثة.

ولفت إلى أن المعتقلين قدموه ليؤم الصلاة فيهم وقال: "قرأت من أواخر سورة آل عمران آيات عن عاقبة الصبر واللجوء للصلاة في حالة الكرب".

ولم يتمالك القرضاوي نفسه وهو يتحدث عن تلك الواقعة، وبكى مرارا وهو يتذكر حال المعتقلين بعد السماح لهم بأداء تلك الصلاة، مشيرا إلى أنه انتهى من الصلاة وقد وجد جميع المعتقلين في حالة بكاء.

وقال إن تلك الصلاة كانت "أجمل صلاة في حياتي ولم تتكرر بعد ذلك، وقامت إدارة السجن بمنع أداء الصلاة جماعة مرة أخرى".

يشار إلى أن قناة الحوار تقوم ببث سلسلة حلقات من برنامج "مراجعات" الذي يقدمه الإعلامي عزام التميمي مع الداعية الدكتور يوسف القرضاوي، يستعرض فيها محطات من حياته ومسيرته الدعوية والسياسية.

 






تعليقات القراء

محمود عبدالقادر
رئيس اتحاد العلماء !!!!!!!!!! ياحسره على حالنا .هذا البكاء بالصﻻة قد يخدع البسطاء ... فهذا العالم ساهم في اراقة دماء المسلمين والعرب لسنوات بدعوته للجهاد في سوريا وأجج الفتنه المذهبيه باكثر من دوله... ولذلك يجب محاكمته وامثاله الى جانب النظام السوري والدواعش والقاعده
14-06-2016 01:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات