دوام رسمي في أسواق الاستهلاكية المدنية الجمعة


جراسا -

 قرر مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر نعيرات فتح اسواق المؤسسة في مراكز المحافظات والالوية يوم الجمعة من الثامنة صباحا وحتى الرابعة مساء.

وقال نعيرات في بيان يوم الخميس ان هذا الاجراء ياتي استمرارا للنهج الذي اتبعته المؤسسة بأن تكون الجمعة الأخيرة من كل شهر دواما لأسواقها خدمة للمستفيدين من خدماتها وتمكين المواطنين من شراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من المواد الغذائية والإستهلاكية باسعار منافسة.

واشار الى ان الاسواق التي ستفتح ابوابها الجمعة هي عين غزال والعبدلي والجبيهة والجويدة ومرج الحمام وسحاب ورأس العين وبيادر وادي السير وأسواق الزرقاء الأولى والثانية والرصيفة والسخنة وسوق السلط في محافظة البلقاء ،والرمثا والكورة والمفرق وجرش وعجلون والنعيمة والمزار الشمالي وبرقش والشجرة والحصن والعقبة والكرك والمزار الجنوبي ومؤتة بالإضافة الى سوق مأدبا فيما سيكون الدوام في إربد والسرو من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة ليلا.

 بترا



تعليقات القراء

reama
السيد نعيرات
باللة عليك تشوف وين سكر فرع عجلون بروح,واللة و بصدق انني لم اجد سكر في هذا الفرع منذ سنة,بقولوا بيجي,متى و اين يذهب ,اللة اعلم.و انا على استعداد ان اقابلك و اعطيك اسمي الحقيقي.
28-01-2010 05:41 PM
اهالي الععيص - الطفيلة
عطوفة السيد نعيرات المحترم

منطقة العيص ( جامعة الطغيلة ) في محافظة الطفيلة بحاجة ماسة لفرع


مع فائق الاحترام
28-01-2010 10:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات