إلفيس بريسلي .. أكثر المشاهير الأموات والأحياء دخلا


جراسا -

تصدر نجم الروك الأمريكي إلفيس بريسلي ، على الرغم من مرور 30سنة على وفاته، للعام الثاني على التوالي لائحة مجلة "فوربس" الأميركية لأكثر المشاهير الأموات دخلاً في الأشهر الـ 12الماضية .

فقد حققت أعماله واسمه التجاري ما يقارب الـ 52مليون دولار . وأشارت المجلة إلى ان ما جمعه اسم بريسلي تفوق على أهم المغنين الأحياء والمشهورين وأبرزهم جاستن تيمبرليك الذي جمع هذه السنة 44 مليون دولار ، ونجمة البوب مادونا التي جنت 40 مليونا ً. ورجحت المجلة ان مصادفة الذكرى الثلاثين لوفاة أسطورة الروك هي التي ساهمت في ارتفاع مبيعات أعماله وأغراضه . يشار إلى ان بريسلي توفي نتيجة أزمة قلبية في العام 1977عن عمر يناهز 42 عاماً . وذكرت " فوربس " ان منتج أفلام الرسوم المتحركة تشارلز شولز حل في المرتبة الثانية على اللائحة وجمع خلال السنة الماضية 33 مليون دولار ، فيما جاء الممثل الأسترالي الشاب هيث ليدجر الذي توفي في كانون الثاني - يناير الماضي في المرتبة الثالثة إذ جمع بعد وفاته 20 مليون دولار . وحل العالم ألبرت آينشتاين رابعاً ( 18 مليون دولار) والممثل آرون سبيلينغ خامساً ( 15 مليون دولار) فيما جاء المؤلف الدكتور سوس سادساً ( 12 مليون دولار). واحتل المغني جون لينون المرتبة السابعة ( 9ملايين دولار) والموسيقي آندي وارهول ثامناً ( 9 ملايين دولار) فيما حلت الممثلة مارلين مونرو تاسعاً ( 6.5ملايين دولار) والممثل ستيف ماكوين عاشراً ( 6 ملايين دولار)، أما الممثل بول نيومان الذي توفي في أيلول - سبتمبر الماضي فحل في المرتبة الـ 11( 5ملايين دولار)، والممثل جايمس دين في المرتبة الـ 12( 5 ملايين دولار ) فيما كانت المرتبة الـ 13من نصيب المغني مارفن غاي ( 3.5 ملايين دولار ).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات