ورشة عمل حول دور الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل بمشاركة هيئة المجتمع المحلي


جراسا -

اكد المشاركون في الورشة التي نظمها نادي ابو نصير بالتعاون مع منطقة ابو نصير ومديرية شباب العاصمة على دور الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب في توفير فرص العمل لمختلف قطاعات الشباب.

واشاد رئيس اللجنة المحلية لمنطقة ابو نصير ورئيس النادي المهندس زياد العواملة بدور الشركة في الحد من نسبة البطالة في الاردن من خلال توفيرها للعديد من فرص العمل للقطاع الشبابي.

وحث العواملة في كلمته الشباب على الاستفادة من الشركة الوطنية التي تعتبر مكرمة ملكية سامية لقطاع الشباب ليكونوا عناصر فاعلين في المجتمع الأردني .

واستعرض العميد الركن عارف أبو صبرة مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل خلال الورشة التي اقيمت مساء أمس في مقر النادي بمشاركة هيئة المجتمع المحلي دور الشركة في توفير فرص العمل لقطاع الشباب والتي اسهمت في خفض نسبة البطالة في المملكة.

واشار الى الامتيازات التي تقدمها الشركة للمتدربين طوال مدة التدريب التي تستمر 12 شهرا فضلا عن تأمينهم بفرص العمل بعد الانتهاء من التدريب والحصول على الشهادة المهنية من الجهات المعنية.

واعلن المشاركون في نهاية الورشة عن إعتماد نادي أبونصير وجمعية أبونصير الخيرية كمراكز للتسجيل في الشركة الوطنية .

يشار الى ان الشركة تقدم نحو 16 مهنة مختلفة موزعة على اربع مجموعات تضم الاولى المهن المتعلقة بالبناء ، والثانية باعمال الديكور ، والثالثة باعمال التمديدات الكهربائية على اختلاف انواعها ، والاخيرة بالاعمال الميكانيكية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات