اخلاء 700 طالبة ومعلمة من مدرستين لتسرب "الهيدروكلوريك"


جراسا -

خاص - أخلت كوادر الدفاع المدني في مركز عين الباشا ،الاثنين، 700 طالبة ومعلمة من مدرستي اناث البقعة الاعداية الرابعة والخامسة التابعة لوكالة الغوث في مخيم البقعة نتيجة تسرب مادة "الهيدروكلوريك" داخل احدى المختبرات، وفق مصدر بالدفاع المدني.

واضاف المصدر لـ "جراسا" ان عملية الاخلاء تمت كإجراء احترازي ، مشيرا انه لم تقع اية اصابات بالاروح ، وان عملية التسرب حدثت اثناء تجربه صباحية داخل المختبر.

وفي وقت لاحق اصدر الدفاع المدني بيان وتاليا نصه:

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مركز عين الباشا وبإسناد من فريق المواد الخطرة من مديرية إنقاذ وإسناد الوسط مع حادث تسرب مادة حامض الهيدروكلوريك في مدرستي إناث البقعة الإعدادية الرابعة والخامسة والتابعة لوكالة الغوث أثناء إجراء التجربة الصباحية داخل مختبر المدرسة.

وأضافت مصادر الإعلام في الدفاع المدني انه تم إخلاء جميع الطالبات والبالغ عددهن (700) طالبه احترازياً للحفاظ على سلامتهن.

يشار إلى أن الدفاع المدني قد عمل على تقديم الإسعافات الأولية لطالبتين تعانيان أساسا من ربو قصبي حيث تم نقلهما إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي في عين الباشا وحالتهما العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات