عمان: سائق حافلة مدرسة خاصة يعتدي على طالب بالعصى


جراسا -

خاص - اعتدى سائق حافلة تابعة لاحدى المدارس الثانوية الخاصة في عمان، على طالب بالضرب المبرح، داخل الحافلة المدرسية اثناء ايصاله الى منزله برفقة عدد من الطلاب.

وقال والد الطالب في اتصال مع "جراسا"، ان سائق الحافلة البالغ من العمر 40 عاماً قام بالاعتداء بالضرب المبرح بواسطة عصى، على نجله البالغ من العمر 17 عاماً، واجبره على النزول من الحافلة بمنطقة دابوق قبل ايصاله الى المنزل الكائن في تلاع العلي.

واضاف ان نجله كان يمازح صديقه داخل الحافلة التي تقله الى المنزل بعد انتهاء الدوام في المدرسة، الامر الذي ازعج سائق الحافلة، الذي طلب منه ان يغادر الحافلة قبل ايصاله الى المنزل، الا ان نجله رفض ذلك، حيث قام بالاعتداء عليه بالضرب بواسطة عصى كانت بحوزته، بالاضافة الى تلفظه بالفاظ نابية امام جميع الطلاب داخل الحافلة.

واشار والد الطالب انه قام على الفور باصطحاب نجله الى مستشفى الامير حمزة، حيث تم معالجته واصدار تقرير طبية له ، ومن ثم تقدم بشكوى بحق سائق الحافلة، الا انه تفاجئ باليوم الثاني بان ذات الشخص حضر لاصطحاب نجله بالاضافة الى بناته الى المدرسة، الى انه رفض ذلك خوفاً على ابناءه منه.

وبين، انه ذهب الى ادارة المدرسة لابلاغهم عما حصل مع نجله، حيث تفاجئ بان الادارة على علم بما حدث ولكنها لم تتخذ اية اجراء بحق سائق الحافلة، وفقاً لقوله.

"جراسا" تتحفظ على  اسم المدرسة المذكورة لتقديمه الى مديرية التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم، لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات