القبض على أردني يتاجر بالأعضاء في مصر


جراسا -

رصد - القت السلطات المصرية ليل السبت الاحد، القبض على شاب أردني الجنسية مطلوب من الشرطة الدولية "الإنتربول" لاتهامة في قضايا اتجار بأعضاء بشرية.

وحسب وسائل اعلام مصرية، ان عناصر التأمين التابعة لمديرية امن السويس المصرية، اشتبهوا فى المتهم خلال مروره بكمين 109 بطريق السويس – القاهرة، بعد ظهور علامات الارتياب على المتهم، وبالتدقيق على هويته تبين انه يدعى " ر. ع " 33 سنه ويحمل الجنسية الاردنية، هارب من شرطة الانتربول، لتورطه في قضايا اتجار بالاعضاء البشرية .

وقال مصدر أمنى في مديرية امن السويس، ان المتهم كان متجها الى السويس ومنها الى جنوب سيناء ليغادرالبلاد الى احدى دول الخليج العربي، ويجري التحقيق معه لمعرفة سبب تواجده في مصر والفترة التي قضاها، ما اذا كان قد مارس جرائمه في الاتجار بالاعضاء الفترة الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات