1500 إنذار لأصحاب المركبات المهجورة


جراسا -

كشف مدير دائرة رقابة الاعمار التابعة لامانه عمان المهندس رائد حدادين توجيه 1500 انذار لأصحاب المركبات المهجورة منذ بدء الحملة.

وأشار إلى ازلة اكثر من 200 سيارة خلال الشهر الجاري من قبل كوادر الامانة حيث ان باقي اصحاب المركبات المهجورة صوبوا اوضاعهم بنقل المركبات من مكانها .

وأكد أن دائرة رقابة الاعمار التابعة تواصل حملتها على الساحات والاراضي الفارغة في مناطق العاصمة لجمع ونقل الأنقاض والخردة منها الى المكبات المعتمدة لدى الامانة .

وقال : تم ازالة 64 نقلة طمم في منطقة تلاع العلي مساء امس الجمعة ، وان الحملة تباشر عملها كل يوم جمعة كونه يوم عطلة رسمية مما يسهل عمل كوادر الامانه في العمل وسهولة الحركة وتنقل دون معوقات.

وبين أن إزالة ونقل الانقاض يتم بواسطة القلابات التي تسجل بحقها مخالفات طرح الأنقاض على جنبات الطرق والأراضي الفارغة مما يتيح الفرصة امام اصحابها تسديد ما يترتب عليهم من مطالبات مالية من خلال الزامهم بنقل عدة حمولات الى المكبات .
وأضاف حدادين ان الدائرة تقوم بالتنسيق مع مناطق الامانه بتحديد المواقع المخالفة ليتم ازالة ونقل الانقاض والخردة منها .

وحسب رئيس قسم الانقاض في الدائرة عبدالله فليح ستقوم الامانه بكوادرها الاسبوع المقبل بتنظيف عده مناطق تم التنسيق لها منها مرج الحمام ومنطقة صويلح .

واكدت دائرة الرقابة والاعمار استمراريتها في حملتها " السطح عليك .. والساحه علينا " والتي جاءت ضمن مبادرة لجنة عمان الخضراء 2020 من خلال قيام المواطنين بتنظيف أسطح منازلهم وتجميعها في اقرب ساحه حيث تقوم الامانة برفعها ونقلها الى الاماكن المخصصة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات