"إنتربول عمان" يسلم 3 مطلوبين عرب ويستلم اخر أردني


جراسا -

ذكرت ادارة الاعلام الامني ان ادارة الشرطة العربية والدولية/ انتربول عمان قامت خلال هذا الاسبوع باستقبال بعثه امنيه من الجمهورية العربية المصرية حيث تم تسليمهم مواطن مصري مطلوب للقضاء المصري بموجب اذاعة بحث صادرة عن ادارة الملاحقة و البينات الجنائية التابعة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

واضافت ادارة الاعلام الامني انه في قضيه اخرى تم تسليم مواطن بحريني للسلطات البحرينية وذلك لارتكابه عدد من الجرائم هناك. حيث تم تسليمه اليهم عن طريق مطار الملكه علياء الدولي , كما وتم تسليم مواطن سوري للسلطات اللبنانية والمطلوب اليهم عن تهمه (اصدار شيك بدون رصيد) بقيمه ثمانون الف يورو بعد استكمال الاجراءات القانونية اللازمة لذلك .

وتابعت ادارة الاعلام الامني ان مكتب انتربول عمان قام كذلك باستلام مواطن اردني والمطلوب لمدعي عام اربد عن تهمه (اصدار شيك بدون رصيد) من السلطات البحرينية عن طريق حدود مطار الملكة علياء الدولي وتم توديعه لمصدر طلبه في حينه ليتم اجراء اللازم بحقه , هذا وتم وايداع مواطن اردني للقضاء على اثر تعميم دولي صادر بحقه من قبل السلطات القطرية عن تهمه (اصدار شيك بدون رصيد بقيمة مئتان و خمسون الف ريال قطري) وذلك للنظر في طلب تسليمه للسلطات القطرية .

وتأتي هذه الجهود تنفيذاً لالتزام مديرية الامن العام بمكافحة الجريمة والمجرمين اين ما وجدوا على الصعيدين المحلي والدولي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات