عمال يحرقون كرفان شركتهم احتجاجاُ على خصم رواتبهم


جراسا -

شب حريق في كرفان شركة المراسلات التي تقدم خدماتها لمستشفى الامير حمزة مساء اليوم الثلاثاء قام باشعاله عدد من عمالها احتجاجا على خصم الشركة مبالغ مالية من رواتبهم المستحقة لم يسفر عن اي اصابات بشرية.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور مازن نغوي ان عمال شركة المراسالات استشاطوا غضبا بعد الخصم الذي قامت به الشركة من اجورهم وقاموا بتكسير ومن ثم حرق الكرفان الذي يحتوي المكاتب الادارية ويقع في الساحة الخلفية لمستشفى الامير حمزة وتعود ملكيته للشركة.

وحضر على الفور رجال الدفاع المدني وقاموا باخماد الحريق ووقف انتشاره مثلما حضر مدير شرطة اقليم العاصمة ورجال البحث الجنائي الذين باشروا بالتحقيق في القضية.

ولفت الدكتور نغوي ان غضب العمال وتكسير وحرق الكرفان جاء رد فعل على شركتهم وان جميع الخلافات بين الشركة وعمالها تتبع وزارة العمل وليس للمستشفى اي علاقة بالامر.


وأكدت مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا" أن كوادرها في مديرية دفاع مدني شرق عمان أخمدت  مساء اليوم حريقا بسيطا شب داخل احد الكرفانات الموجودة بحرم مستشفى الأمير حمزة بن الحسين والذي يعود لإحدى الشركات العاملة في المستشفى.

وذكرت المصادر بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث وعملت على إخماد الحريق والسيطرة علية مشيرةً انه لم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح ، مشيرة الى أنه تم  تشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على أسباب الحريق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات