سعودي مخمور يهدد بـ "تفجير" مستشفى في أمريكا


جراسا -

هدد شاب سعودي بتفجير مستشفى كان يعالج فيه بمدينة "بروكتون"في ولاية ماساشوستس الأمريكية، بعد شجار حدث بينه وبين آخرين، كما حاول رش الدم على ممرضات وهن يقمن بعلاجه داخل المستشفى.

وقال الملازم بشرطة مدينة بروكتون، إن السلطات الأمريكية تحتجز الشاب السعودي سعود العنزي الذي يبلغ من العمر 21 عاماً بعدما هدد بنسف مستشفى Healthcare Brockton Hospital الشهير، الذي كان يعالج فيه جراء جروح في وجهه نتيجة شجاره مع أحد الأشخاص، بحسب ما ذكرت صحيفة The Enterprise المحلية الأمريكية.

وأضاف بأن العنزي "لم يكتفِ بالتهديد فقط، بل اعتدى على أحد العمال، كما أمسك بفني من معصمه الأيسر، مع أنه كان يعتني به، ومن ثم تم اعتقاله واحتجازه لهذا السبب".

كما ذكر الملازم الأمريكي أن الشاب السعودي "كان مخموراً"، كما طلب العنزي التحدث إلى أحد موظفي القنصلية السعودية، لكن الملازم لم يذكر إذا ما لبت الشرطة طلبه واتصلت بالقنصلية أم لا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات