ضبط 25 ألف حبة مخدر مخبأة داخل جهاز طبي (صور)


جراسا -

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة إلى إحدى دول الجوار داخل جهاز طبي، وألقت القبض على المتورطين، وفق بيان المركز الإعلامي.

وجاء في البيان، أن معلومة وردت الى العاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام شخصين بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها بطريقة ما من أجل تهريبها إلى إحدى دول الجوار، وشكل فريق تحقيق ومراقبة لمتابعه المعلومة والتأكد منها وتحديد الأشخاص المتورطين وطريقة التهريب التي ينون استخدامها.

وأضاف البيان، أن التحقيقات وجمع المعلومات ومراقبة المشتبه بهما من قبل فريق التحقيق قادهم الى تأكيد ما ورد إليهم من معلومات،  وأن الشخصين قاما بإخفاء كميات من الحبوب المخدرة داخل جهاز طبي،  وأنهما سوف يقومان بشحن الجهاز بواسطة إحدى شركات الشحن.

وتابع البيان، أن فريق المراقبة والتحقيق وبعد اكتمال جمع المعلومات لديه وضع خطة محكمة لإلقاء القبض على الشخصين متلبسين أثناء قيامها بتسليم الجهاز الطبي الى شركة الشحن حيث تمت متابعتهما أثناء نقلهما للجهاز، وعند وصولهما هناك تم ضبطهما داخل الشركة وضبط الجهاز الطبي الذي بحوزتهما، وبتفتشيه عثر بداخله على ما يقارب الـ 25 ألف حبة مخدرة واعترفا بالتحقيق معهما بمحاولة تهريب الحبوب المخدرة وتم تحويل القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات