65 معتقلاً اردنياً في العراق بينهم فتاتين


جراسا -

اعلن الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب سميح خريس أن "الاتحاد العام للمحامين العرب تدخل ومنذ الأيام الأولى لاحتلال العراق لمتابعة أمور وقضايا كافة  المعتقلين العرب، سواء في المعتقلات الأميركية أو في المعتقلات العراقية".

ونوه خريس في تصريح صحفي إلى أن أغلب المعتقلين الأردنيين متهمون لمجرد الاشتباه ، وأن العشرات منهم متهمون بتعاونهم مع المقاومة العراقية، مؤكدا أن الحكومة الأردنية سعت في كافة لقاءاتها مع مسؤولين عراقيين إلى طرح مسألة هؤلاء المعتقلين إلا أنه لم يطلق سراح أي منهم حتى الآن.

من جانبه كشف المحامي مهدي العطيات عن وجود فتاتين أردنيتين بين ما يزيد عن 65 معتقلا أردنيا في العراق.

ونوه الى إن ظروف اعتقال الأردنيين في العراق غير واضحة "فالمعتقلون هم مجموعة من الطلاب الذين كانوا يدرسون في العراق، ومجموعة من التجار الذين كانت لديهم مصالح تجارية وقت حصول الغزو الأميركي، كما تم اعتقال البعض بعد الاحتلال في ظروف لا نعلم عنها إلا القليل لعدم وجود اتصالات بيننا وبين المعتقلين".
 



تعليقات القراء

safy
الله يفك اسرهم ويرجعهم لاهلهم سالمين .
27-12-2009 12:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات