الأربعاء .. أجواء ماطرة تمهد الطريق أمام ثلوج الجمعة


جراسا -

تشهد العديد من مناطق البلاد مع ساعات ليل الثلاثاء، أجواءً رطبة للغاية، حيثُ تصل نسبة الرطوبة لما يفوق 95% في العديد من المناطق.

ويُتوقع بناءً على هذا الأساس تشكُل الضباب في العديد من مناطق المملكة مع ساعات الليل وصباح غدٍ الأربعاء.

ويُحذر بالتالي من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب على العديد من المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية.

وتنخفض درجات الحرارة نهار الأربعاء لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية. حيث تكون في عمان بحدود 13 درجة مئوية،ويكون الطقس بارداً وخاصة في الجبال، وغائماً جزئياً على فترات.

وتهطل زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله ولا سيّما في الجبال الجنوبية، في حين يتوقع هطول زخات محلية في أجزاء من شمال ووسط المملكة. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة والبحر هادئاً.

أما خلال ساعات المساء والليل يتشكّل منخفض جوي "أول" نتيجة إقتراب كتلة هوائية شديدة البرودة قطبية المنشأ من تركيا نحو الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط.. ويتمركز سطحياً إلى الشمال الغربي من سوريـة، لذا تسود أجواء باردة وغالباً غائمة في شمال ووسط المملكة، وتكون ضبابية في الجبال.

وتدريجياً يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في شمال ووسط المملكة، تكون غزيرة مع ساعات الليل المتأخرة ومصحوبة بالبَرَد. وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط تدريجياً. طقس العرب

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات