شهيدان في الضفة واخر في غزة (محدث)


جراسا -

استشهد 3 فلسطينين في الضفة المحتلة وقطاع غزة مساء اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال الاسرائيلي.

وقال مراسلنا أن محمد عبد الرحمن عياد (21عامًا) ارتقى برصاص الاحتلال قرب قرية سلواد إلى الشمال من رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة خلال محاولته دهسهم دون وقوع إصابات في صفوفهم.

وذكر موقع "والا" العبري أن فلسطينياً حاول دهس مجموعة جنود خلال مواجهات قرب قرية سلواد بشمالي رام الله، فيما جرى استهدافه بالرصاص.وأن عائلته أخبرت بنبأ استشهاده قبل حفل زفافه المرتقب بعد 10 أيام.

يشار إلى أن شابا آخر كان قد أصيب بجراح متوسطة في وقت سابق الجمعة خلال تنفيذه عملية دهس لجنود إسرائيليين على حاجز قلنديا شرقي القدس المحتلة.

 في سياق اخر استشهد الشاب نشأت عصفور (33) عاما، متأثرا بجراحه التي أصيب بها عصر اليوم في المواجهات التي اندلعت في بلدة سجل شمال رام الله.

وأصيب الشاب بعيار من نوع دمدم قي الصدر، ونقل إلى مجمع فلسطين الطبي، ونجح الأطباء في إنعاش القلب وادخل إلى غرفة العمليات وأجريت له عملية جراحية.

ونقل الشهيد عصفور إلى العناية المكثفة تحت المراقبة ليعلن مساء اليوم عن استشهاده، وهو متزوج وأب لطفلين.

وفي قطاع غزة،استشهد الشاب محمود محمد الأغا (25 عامًا) مساء الجمعة خلال المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الشاب الأغا ارتقى جراء إصابته بجراح خطرة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة الفراحين شرق مدينة خانيونس.

والشهيد يقطن في منطقة السطر الغربي بخانيونس، وهو شقيق الاستشهادي باسم الأغا من كتائب القسام الذي ارتقى خلال العدوان الأخير صيف العام الماضي، بعد تفجير نفسه بدبابة إسرائيلية أثناء الاجتياح البري.

ونعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الشهيد محمود، موضحة أنه أحد عناصرها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات