الكيان يدرس الرد على السويد

وزيرة خارجية السويد مارغوت فولستروم

جراسا -

تدرس وزارة خارجية الكيان الصهيوني صباح اليوم الاحد الرد على تصريحات وزيرة خارجية السويد مارغوت فولستروم التي قالت خلالها ان الكيان يقوم بإعدام مرتكبي عمليات الطعن الفلسطينيين بدون محاكمة.

وأعرب سياسيون صهاينة عن استيائهم من هذه التصريحات، قائلين ان "مواطني اسرائيل يواجهون الارهاب الذي يستمد مرتكبوه التشجيع من مثل هذه المزاعم الكاذبة".

وقال مدير عام الوزارة دوري غولد في تصريحات نقلتها الاذاعة العبرية صباح اليوم ان الوزيرة السويدية لا تميز بين منفذي العمليات الذين يستهدفون الناس العزل وبين قوات الامن التي تدافع عن المدنيين.

وأضاف غولد انه يأمل في ان تفهم ستوكهولم انه لا يمكن مواصلة الادلاء بمثل هذه "التفوهات" ضد "اسرائيل".

وكانت وزارة الخارجية الاسرائيلية استدعت سفير السويد لدى الكيان قبل نحو اسبوعين للاحتجاج على قيام الوزيرة السويدية نفسها بربط اعتداءات باريس الارهابية بالصعوبات التي تمر بها عملية السلام بين اسرائيل والفلسطينيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات