أمريكا: مقتل شخص اثر اطلاق نار و احتجاز رهائن في"ويسكونسن"- صور


جراسا -

رصد - تلقت شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية بلاغًا بحادث إطلاق نار في الشارع الرئيسي من الولاية.

وتوجهت قوات الشرطة الأمريكية إلى مقر حادث لإطلاق النار في مدينة نيناه الأمريكية، مع تصاعد مخاوف من احتجاز منفذي إطلاق النار لرهائن.

وتحدثت الشرطة الأمريكية في نيناه على "فيس بوك"، عن وجود احتمال قتيل واحد برصاص المهاجم.

وقال دين كوفريت، عمدة المدينة، في تصريح لقناة "فوكس 11" الأمريكية، إن الوضع لايزال حرجا، وأضاف أن عدة طلقات أطلقت ما يقرب من 30 مرة أو أكثر، ونُقل شخص واحد إلى المستشفى.

أكد دين كويفرت، عمدة مدينة نيناه الأمريكية، أن قوات الشرطة تتفاوض مع شخصين على الأقل احتجزا رهائن داخل أحد المحال التجارية بولاية ويسكونسن الأمريكية.

وقال "كويفرت"، في تصريحه لقناة "فوكس نيوز"، إن المسلحين أطلقا نحو 30 طلقة قبل احتجازهم للرهائن في متجر "إيجل نيشن سايكل" المتخصص في بيع الدراجات النارية.

وفي هذا السياق، أخلت قوات الأمن عددا من المنازل والمحال التجارية في المنطقة فيما تستمر جهودها للتفاوض مع المسلحين للإفراج عن الرهائن.

ونصحت قوات الشرطة الأهالي بالابتعاد عن النوافذ نهائيًا، والبقاء في الطوابق السفلية من المنازل.

الخبر مفتوح



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات