ويتساءلون .. ما سر الحب بين الشعب والأمن


ها هو النشمي مرة أخرى يطل من خندقه متناسياً ما يقدمه هو وزملاؤه للآخرين.
هؤلاء النشامى لا ينتظرون منا أي مكافأة ويعملون بكد دون كلل ولا ملل.

ولكن .......... أن يثمنوا جهود أبنائنا... هذا ما يرفع رؤوسنا عالياً بهم، نحن نفاخر بكم سادتي العالم بأسره.... رؤوسنا ارتفعت بكم ووصلت غيم السماء.

نقولها بفم مليء بالفخر والاعتزاز أننا أردنيون بكم...

بالأمس قامت مديرية الأمن العام متمثلة بلوائها النشمي عاطف السعودي، بتكريم الشاب الشهم راكان القطيشات، على ما بذله من جهود لإنقاذ أرواح عائلة كانت قد علقت في منزلها يوم الخير والمطر الشديد... نعم لقد أنقذهم من الموت بنخوة لا مثيل لها... غامر وحاول حتى استطاع أن يخلصهم من الموت بجسارة وعزم... بارك الله فيه.

إن ما راعني هو أن يقوم مدير الأمن العام اللواء السعودي بتكريم البطل راكان، حيث اعتبر عمله هذا إنجاز ومفخرة لنا جميعاً، وبالمقابل تناسى أنه هو ومرتباته من يستحقون كل تكريم منا على ما يقومون به في هكذا ظروف وهو ليس في نطاق عملهم، ولكن النخوة والشهامة متأصلة بهم ولا يعرفون غيرها أبداً، فلقد رضعوها منذ الصغر.

أنتم سيدي والله من يستحق التكريم... كوادركم ملأت الشوارع يوم الخير... لم نلتفت يمنة ولا يسرة إلا والنشامى يحيطون بنا من كل جانب... هنا نشمي يفتح منهل.... هناك آخر يحمل كهل ليقيه من الوقوع وينقله إلى مكان آمن... هذا يهدىء من روع طفل ذاهب لمدرسته... وذاك يحاول السيطرة على مركبة تكاد تنجرف بسائقها.... كيف لا نفخر بكم سيدي... ولماذا يتساءلون عن سر حب الأردنيون لمرتبات أمنهم.. فلينظر العالم ماذا كان يقدم أفراد أمننا في مثل هكذا ظروف جوية صعبة حتى لا يتساءلون... أي أمن يفعل هذا؟؟؟

تتناسون أسركم ومنازلكم وأطفالكم وتتركون بيوتكم على رب العباد وعين الله ترعاهم وتغادرونهم بالأيام ليهنأ الشعب وينام قرير العين.

تكـــــــــــرمون وأنتم من يستحق التكريم.... حماكم الله فرداً فرداً، وجعلكم ذخراً لنا في حضرة صاحب الجلالة عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى... 

نبارك للبطل راكان القطيشات على هذا التكريم الذي نتمناه جميعاً، وندعو الله أن يحميك ويكثر من أمثالك.

وأنت سيدي اللواء كل الاحترام والتقدير لك ولكل فرد من أفراد الأمن العام.

سيروا وعين الله ترعاكم... تكريمك عند رب العباد بإذن الله سندس واستبرق وحور عين تقر بها أعينكم.

عاش المليك وعاش الشعب مرفوع الرأس بكم ودام أردننا آمناً هانئاً بهمتكم بعد الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات