بدعم من"العربي" رنين تحتفل بإطلاق مجموعتها القصصية المسموعة الخامسة


جراسا -

احتفلت مؤسسة رنين مؤخراً بإطلاق مجموعتها القصصية المسموعة الخامسة بدعم من البنك العربي والذي يأتي كجزء من برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية "معاً" وانطلاقاً من دوره في خدمة المجتمع المحلي. وقد أقيمت هذه الفعالية على مدار يوميين متتاليين وذلك بمشاركة مجموعة من الفنانين الأردنيين بالأداء الصوتي للقصص التي تم اطلاقها في أكاديمية المكفوفين في منطقة طبربور في العاصمة عمان.


وتشتمل مجموعة رنين القصصية الخامسة على خمس قصص لكتاب من الأردن وسوريا و لبنان تم تسجيلها بشكل درامي باللغة العربية مع مرافقة لموسيقى و مؤثرات صوتية ، بحيث تساهم هذه المجموعة القصصية في تنمية عدد من القيم الإنسانية والتربوية لدى الأطفال مثل: تقبل الاخر والانتماء للوطن والعدل والتعاون والاعتماد على الذات في حل المشكلات. كما قدمت هذه الفعالية قراءات جهرية لقصص المجموعة، بالإضافة إلى إقامة مجموعة من جلسات الاستماع وذلك بمشاركة 200 طالب وطالبة من الطلبة المكفوفين. هذا وقد شهد حفل الإطلاق تفاعلاً كبيراً من الطلاب مع مواضيع القصص المقروءة، كما شارك الطلبة تجربتهم مع باقي زملائهم الطلاب مما يؤكد شغف و حاجة الطلبة لمثل هذه المبادرة المستدامة.


و ثمنت السيدة روان بركات مدير و مؤسس رنين مساهمة البنك العربي بدعم كافة مبادرات المؤسسة ومشاركتهم بإنتاج المجموعة القصصية و التي ستثري المكتبة الصوتية، كما أضافت: "نطمح لشراكات مستقبلية تفيد الطلبة المكفوفين وغيرهم في المملكة".


بدوره، شكر السيد طارق الحاج حسن نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك العربي مؤسسة رنين على دورها في إطلاق سلسلة المجموعات القصصية المسموعة مؤكداً على أن هذا التعاون مع مؤسسة رنين يأتي في إطار حرص البنك المتواصل على دعم المبادرات والبرامج التعليمية الخلاقة و الهادفة والتي من شأنها المساهمة في الارتقاء بالمستوى التعليمي والثقافي والإبداعي لدى أبنائنا الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات