حملات أمنية في مختلف أحياء عمان


جراسا -

خاص - تواصل فرق رجال البحث الجنائي والامن العام القيام بحملات أمنية طيلة أيام العيد بهدف نشر الأمان بين المواطنين والحيلولة دون حدوث ما يعكر صفو راحتهم في عطلة عيد الأضحى المبارك.

وذكر مصدر أمني لـ"جراسا" أن هذه الحملات هي حملات روتينية تقوم بها الأجهزة الأمنية بين فترة وأخرى لزرع الطمأنينة والأمان بين المواطنين والحد من قيام البعض بتعكير هذه الأجواء وخاصة في أيام عيد الأضحى الذي هو أيام فرح للناس.

وأضاف المصدر بأن الأمر لا يخلو من قيام الأجهزة الأمنية عند ورود معلومات بوجود مطلوبين أو أشخاص تحوم حولهم الشبهات من القيام بحملة أمنية قد تكون مشددة حسب نوع المعلومات التي ترد.

وبالنسبة لقاتلي الوكيل خالد بني مفرج وزميله العريف محمد عطا السلايمة قال المصدر الأمني بأنه لا توجد لغاية الآن أي معلومات تتعلق بهذا الموضوع. مشيراً إلى أن البحث لا يزال جارٍ عن هؤلاء القتلة.



تعليقات القراء

مواطن 1
نتمنى على مدير الامن العام ان تشمل هذه الحملة مناطق المحمديه في محافظة معان وذلك بسب انتشار ظاهرة السيارات الفلت التي اصبحت منتشره ووضع دوريه ثابته على مثلث المحمديه الصحراوي وشكرا لمديرية الامن العام
28-09-2015 01:50 AM
مواطن 2
اتمنى على مدير شرطة غرب اربد الايعاز بارسال دورية شرطه سريه الى منطقة كفرعوان وخاصه حي الكازيه الى مثلث كفرابيل من اجل وضع حد لاستهتار بعض الشباب بالتشحيط والتخميس بمنطقه مكتظه بالسكان وتشهد حركه سير
28-09-2015 06:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات