مايا تتربع على عرش السحر الأسود (صور)


جراسا -

في الوقت الذي تعيش فيه الفنانة اللبنانية مايا دياب أسعد أيامها مع إطلاق أول ألبوم غنائي كامل لها، يغلب على مزاجها اللون الأسود.

مايا المتواجدة حالياً في باريس، نشرت صوراً في الفترة الأخيرة ظهرت فيها مرتدية ملابس سوداء في أماكن وظروف مختلفة، سواء سهرات أو نزهات نهارية أو حتى جولات التسوق، في الوقت الذي اجتمعت إطلالاتها تحت عنوان واحد، وهو «الأناقة».

النجمة المعروفة بعشقها لصيحات الموضة المختلفة، سحرت جمهورها بأكثر من «لوك» أسود أنيق حرصت فيه على إبراز جمال قوامها، فتربعت بهم على عرش الأناقة، حيث يُعرف الأسود بملك الألوان، ويُعد الخيار الأفضل للمرأة في ملابس المناسبات المختلفة.

يُذكر أن ألبوم مايا الأول «My Maya» يتضمن 9 اغنيات تنوّعت بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، كما شارك في كتابتها وتلحينها كبار شعراء وملحني العرب تحت إشراف الموزع الموسيقي اللبناني هادي شرارة، كما اعتمدت مايا لأول مرة على خطة تسويق رقمية جديدة منفصلة عن خطة إصدار الـCD في الأسواق مع فترة زمنية طويلة نسبياً بين الطرحين، وذلك لزيادة المبيعات الرقمية بعد انهيار سوق الـCD في معظم الدول العربية.



تعليقات القراء

Maria
بكرهها شايفة حالها ولبسها فاضح ومش لعمرها.....
رد بواسطة نور ...Maria
والله نفس الشعور( Maria )...ما بعرف ليش بتخيلها انها رجل بيتنكر بملابس انثى هههههههه
انا ولا مره شفتها لابسه شي حلو ...
ممكن لانه جسمها مش حلو بالمره ...
09-09-2015 04:19 PM
اصيل الطراونه
لاهي سمرا ولا هي بيضا ... ههه محمشه
10-09-2015 07:46 AM
3 مياو
كل صورة ينشرهاالمشاهير بكون في فيها رسالة يريدون ان تصل الى المعجبين،فالأولى تريد ان توصل رسالة انها انثى وبحاجة الى رجل والثانية تريد ان تبين انها رومانسية ومليئة بالمحبة والاخيرة انها محبة للموضة .
10-09-2015 08:58 AM
ياسمينا
يع
10-09-2015 09:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات