البنك العربي يحصل على جائزة "أفضل بنك على شبكات التواصل الاجتماعي"


جراسا -

منحت مجلة "غلوبال فاينانس" العالميّة (Global Finance) البنك العربي مؤخراً جائزة "أفضل بنك على شبكات التواصل الاجتماعي" في الشرق الأوسط وافريقيا للعام 2015. وقد تم اختيار البنك العربي من قبل لجنة تحكيم عالميّة تضم خبراء من قطاع الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق المحررين المختصين في المجلة.

ويأتي فوز البنك العربي بهذه الجائزة بناءً على مجموعة من المعايير المتخصصة من بينها قوة التواجد عبر شبكات التواصل الاجتماعي وفاعلية التطبيقات المستخدمة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرّح طارق الحاج حسن نائب رئيس أول – مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: " لقد كان البنك العربي سباقاً في تواجده عبر شبكات التواصل الاجتماعي لما تلعبه هذه الشبكات من دور تفاعلي يتيح للبنك التواصل مع قطاعات واسعة من عملائه والجمهور في مختلف الأسواق التي يتواجد بها".

 وأضاف: "يأتي حصول البنك العربي على مثل هذه الجائزة من جهة عالمية مرموقة تقديراً لجهود البنك الرائدة على صعيد تبني وسائل التواصل المتطورة التي تواكب انتشار البنك وتلبي توقعات عملائه."
و تجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي متواجد على شبكات التواصل الاجتماعي بفاعلية منذ العام 2010 من خلال الصفحة الرسمية للبنك وصفحة شباب على الفيسبوك بالإضافة إلى حسابه على التويتر و "لنكد- إن" وقناة يوتيوب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات