اعتقال أخطر 5 مطلوبين بمداهمات أمنية في البادية


جراسا -

نفذت قوة امنية مشتركة، فجر اليوم الخميس، مداهمة امنية في منطقة الباعج بالبادية الشمالية في محافظة المفرق استهدفت اربعة اشخاص من المطلوبين الرئيسيين بعدة قضايا ولعدة جهات ومصنفين بدرجة خطير جدا، حيث اسفرت المداهمة عن القبض عليهم جميعا.

وقال مصدر رسمي في وزارة الداخلية، انه لم ينجم عن المداهمة اي اصابات بالارواح او اطلاق للنار، مشيرا الى انه ضبط مع الاشخاص المطلوبين سلاح ناري رشاش كلاشنكوف ومخزن ذخيرة يعود للسلاح ذاته.

وعلى صعيد متصل، نفذت قوة امنية مشتركة في احدى مناطق العاصمة عمان مداهمة استهدفت احد الاشخاص الخطرين والمطلوبين بعدة قضايا سلب وسرقة المركبات حيث تم القبض عليه وسيتم تقديمه للعدالة.

واكد المصدر ان وزارة الداخلية مستمرة في نهجها الساعي الى فرض هيبة الدولة وسيادة القانون والنظام العام، ولن تتهاون في سبيل تحقيق ذلك وتحقيق السلامة والطمأنينة لابناء الوطن في مختلف مناطق المملكة.

ودعت الوزارة الاشخاص المطلوبين والمتوارين عن انظار الاجهزة الامنية الى ضرورة تسليم انفسهم للجهات القضائية والاجهزة الامنية، حيث انهم لن يكونوا بمنأى عن يد الحق والعدالة وسيادة القانون وتنفيذ احكامه.



تعليقات القراء

شرعة
شكرا مدير الامن العام شكرا رجال بحث جنائي البادية الشماليه لن تفروا من يد العداله ايها المجرمين خاصة عصابة الباعج الذي مست امن المواطن خاصة في بلدة الباعج
18-06-2015 02:17 PM
المعتصم الشوبكي
نتمنى أن يستمر هذا النهج للأجهزة الأمنية وللداخلية، حتى يشعر الجميع بالأمن والأمان فعلا لا قولا....
18-06-2015 02:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات