مادبا: أتلاف 1000 طير من الدواجن المريضة


جراسا -

خاص - اتلفت كوادر قسم الرقابة على البيئة والغذاء في صحة مادبا اليوم الثلاثاء 1000 طير من الدواجن المريضة في احدى المزارع في منطقة الجبل في ذيبان بحسب رئيس قسم الرقابة الدكتور محمد الشوابكة لـ"جراسا".

ومن جانبه قال مدير قضاء الجبل في ذيبان مخلد الغثيان لـ"جراسا" انه تم ابلاغنا عن قيام احد الاشخاص بالتخلص من دواجن مريضة وبعضها حية على قارعة الجبل دون مراعاة البيئة الصحية.

واضاف الغثيان انه تم على الفور ارسال جهة مختصة الى المكان حيث تم ضبط الدواجن وتم مداهمة المزرعة المذكورة واجراء الفحوصات اللازمة للطيور الموجودة فيها حيث تبين بان جميعها لا تصلح للاستهلاك البشري وتم اتلافها بالكامل بحضور مندوبين من وزارتي الزراعة والصحة.

واكد الغثيان انه تم القاء القبض على مالك المزرعة وتحويله الى متصرف مادبا بعد اعترافه بما ارتكب حيث تم اجباره على دفع كفالة مالية بقيمة 30 الف دينار لعدم تكرار ذلك واجباره على ازالة الطيور التي قام باتلافها بطريقة مخالفة للسلامة العامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات